شعر العروس:خطوات بسيطة نحو تسريحة مثالية

تسريحات شعر العروس
تسريحات عرايس
شعر مثالي
شعر العروس
شعر عروس 2019
6 صور

إن كان شعرك يعاني من تقصفات وتلف عليك أن تسرعي إلى علاج هذه المشكلات قبل زفافك وبأسرع وقت، وللتخلص من مشكلة التقصف عليك أن تباشري بالعلاجات والماسكات اللازمة.
الشامبو: يمكن لشامبو في كثير من الأحيان أن يحتوي على المنتجات الخاطئة التي تساهم في إضعاف الشعر. ابحثي عن الشامبو اللطيف الخالي من الكبريتات الذي يحافظ على الرطوية في خصلات الشعر، واستعملي بلسم مناسب يتم تطبيقه من مستوى الأذن إلى الأطراف.
قص الاطراف : يحتاج الشعر إلى حواف منتظمة للحفاظ على مظهر صحي ومنع الأطراف المتشققة من شق طريقها نحو جذع الشعرة - مما يتسبب في المزيد من التلف ويظهر الشعر متجعدًا.ينمو الشعر حوالي 1/2 بوصة في الشهر ، قومي بتشذيب 1/8 بوصة كل 6 إلى 8 أسابيع لتبقي شعرك في حالة جيدة .


مساعدة إضافية: Biotin لتقوية الشعر هو العنصر الأفضل في Rediner Extreme Length Primer و Extreme Length Sealer. "لكمة قوية اثنين ، استخدمي الكريم التمهيدي في الاستحمام بعد الشامبو لمدة 3-5 دقائق ثم اشطفيه. تعمل المنتجات جنباً إلى جنب لإضافة إنزيمات بروتينية ، مما يؤدي إلى شعر أقوى وأطول
تسريحة الشعر : إذا كنت ممن يفضل تسريحة ذيل الحصان لشعرك مع ربطه بشريط مطاطي، تأكدي من تغيير هذه التسريحة من وقت لآخر للتأكد من أنك لا تضغطين على نفس الجزء من الشعر باستمرار - مما قد يضعف البصيلات وتؤدي إلى خسارة الشعر وتكسره. وبدلاً من سحب الشعر بشكل متكرر من خلال فرقة دائرية ، والتي يمكن أن تقطع الشعر وتقسمه ، قومي بإراحته من فترة لأخرى عبر تركه مسدلاً إلى الخلف بدلاً من ذلك .
التدليك: تدليك فروة الرأس له فوائد مضاعفة: فهو يحفز تدفق الدم ، ويجلب العناصر الغذائية إلى فروة الرأس ، ويفصل تراكم المنتجات والزيوت ، مما يمكن أن يسد المسام ويعيق نمو الشعر. احصلي على فوائد إضافية من خلال استخدام مرطب Kérastase Crème Chronologiste Revitalizing Condition على فروة رأسك قبل استخدام الشامبو ، باستخدام الأصابع لتدليكه لمدة دقيقة تقريبًا.

تسريحة عروس مثالية
تسريحة عروس مثالية


الأكل الصحي: قد يكون الشعر هو ثاني أنسجة الجسم الأسرع نمواً ، ولكنه الأخير في القائمة عندما يتعلق الأمر بتلقي المغذيات من طعامك. يوصي خبراء التغذية ، بدمج الدهون الصحية ، وأحماض أوميغا 3 الدهنية والبروتينات الموجودة في الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية مثل سمك السلمون للحصول على اللمعان. الأطعمة الغنية بفيتامين B5 مثل الأفوكادو تعزز النمو.
تخفيف على الحرارة: الحرارة هي السبب الرئيسي عندما يتعلق الأمر بضعف الشعر التالف. إذا كان يجب تجفيف الشعر ، استخدمي مجففًا متطورًا مثل T3 Featherweight 2 . تم تصميم مجففات الأيون للقيام بعملها بسرعة وبأقل ضررًا من السيشوارات التقليدية العالية الحرارة. وبالطبع ، لا تلتقطي هذه المجففات دون تطبيق كريم حماية من الحرارة أولاً. اختيارنا: التمهيدي للحماية من الحرارة غير الظاهرة للأشعة فوق البنفسجية Bb.Hairdresser من Bumble and Bumble.
هل داهمك الوقت ؟ إصلاحات سهلة لشعر رائع ...
ملحقات الشعر المزيفة المعروفة باسم Extention ، هناك مجموعة من الخيارات والأسعار ، بدءًا من القصاصات غير المكلفة إلى المجموعة الكاملة للرأس. اشتري ملحقات الشعر الطبيعية لغطلالة طبيعية وشعر متألق .

 

تسريحات شعر عروس صيف 2019 مبتكرة وناعمة

ماسك للشعر للتخلص من التقصف قبل الزفاف

آنجي قصابية فستان زفافي حلم وتحقق!

 

 

 

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟