حضور سيرين عبد النور وأحمد السقا في سحور الصباح وغياب معظم نجوم الشركة..لماذا؟

الممثلتان ختام اللحام وهند
الممثلة كارلا بطرس
ربيع الزين وآنجي قصباني
الممثلة سارة أبي كنعان والممثل سامي فارس
المنتج صادق الصباح يتوسط الفنان معين شريف ولمى الصباح
الممثلة ستيفاني صليبا
الممثلة نوال كمال
الفنان عاصي الحلاني
الملحن صلاح الكردي
جو رعد
الممثلة رولا حمادة
الفنان معين شريف والممثل أحمد سقا
الفنانة كارين رزق الله
الستايليست جوني متى
الكاتبة كلوديا مارشليان والممثلة كارين رزق الله والممثل عادل كرم
الممثل أحمد سقا
الممثلة سيرين عبد النور
المنتج صادق الصباح والممثلة ستيفاني صليبا
الممثلة كارمن لبس
الفنان ناصيف زيتون
المنتج صادق الصباح
22 صور

على الرغم من التحضيرات التي سبقت سحور شركة الصباح، التي تحتفل هذا العام بعيدها الـ ٦٥، وعلى الرغم من توزيع الدعوات قبل أسبوعين، جاء الحفل خالياً من نجوم الشركة، باستثناء الفنانة سيرين عبد النور التي خطفت الأضواء بحضورها.

الفنانة سيرين عبد النور
الفنانة سيرين عبد النور


فقد اعتذر نجوم مسلسل خمسة ونص عن الحضور، ولم يحضر منهم سوى الممثلتين رولا حمادة ونوال كمال، وبعض الوجوه التي لعبت أدواراً ثانوية، بالإضافة إلى المخرج فيليب أسمر.

كاتبة "خمسة ونص" توضح: مشهد الإساءة لـ "الهيبة" لم يُكتب في السيناريو
كذلك لم يحضر من نجوم دقيقة صمت سوى ستيفاني صليبا وخالد القيش وغاب الفنان عابد فهد. أما الهيبة فاقتصر حضور أبطالها على سيرين عبد النور، وحضرت ختام اللحام وخالد السيد.

المنتج صادق الصباح
المنتج صادق الصباح


ويأتي هذا السحور بعد غياب السنة الماضية، حيث اضطر المنتج صادق الصباح الى إلغاء سحوره بسبب وعكة صحية أصابت والدته. وقد حاولنا إجراء لقاء مع الصباح فأجاب ممازحاً: "قلت كل ما لديّ في حواري مع "سيدتي". (يمكنكم متابعة اللقاء من هنا).


ولم يعرف سبب غياب النجوم، هل هو بسبب المشاكل بين نادين نجيم وتيم حسن من جهة، وبينها وبين سيرين من جهة ثانية، أم أن لكل نجم ظروفه، إذ حكي عن وعكة صحية أصابت نادين قبل الحفل. كذلك لم يعرف سبب غياب قصي خولي ومعتصم نهار.

الممثل المصري أحمد السقا
الممثل المصري أحمد السقا
عابد فهد: «دقيقة صمت» مرهق جداً ونادين نجيم لم تكن مرشحة للدور

وقد كان لافتاً حضور الفنان المصري أحمد السقا من مصر، حيث ألقى كلمة أشاد فيها بشركة الصباح الرائدة في مجال الإنتاج، وبحسن الاستقبال الذي حظي به في بيروت. كما قال إن "السلاح الوحيد غير المحرم دولياً هو السلاح الدرامي والدراما ما هي إلا عواطف وأحاسيس، ونحن أمة نتمتع بكل هذه الأمور رغم الظروف الصعبة التي نمرّ بها، ولكنها ستنتهي انشاءالله وسنكون في مكان أفضل على صعيد الدراما العربية والمصرية، وسنصل الى مرتبة عالية جداً.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني


كما شكر السقا في ختام حديثه مخرج مسلسله "ولد الغلابة" محمد سامي على كل المجهود الذي بذله من أجل العمل، كما أثنى على أعمال باقي المخرجين مع شركة الصباح". وأضاف: تحيا مصر ولبنان والإمارات وتحيا الأمة العربية ويجب أن نصفق لأنفسنا".

كاتب الهيبة الحصاد باسم السلكا لـ"سيدتي": هذا مصير الجزء الرابع من المسلسل

حفل السحور أقيم في منطقة السان جورج في مدينة بيروت، بحضور عدد من النجوم والشخصيات الفنية، الإعلامية والفنية.
وقبل انطلاق السهرة، سُجِّلَ مرور النجوم على السجادة الحمراء وبعدها كانت جلسة السحور على إيقاع الأغنيات الطربية، التي تتلاءم مع أجواء السهرة التي أقيمت في الهواء الطلق .

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون


ومن أبرز الحاضرين نذكر النجوم عاصي الحلاني، ناصيف زيتون، مي عمر، أحمد السقا، سيرين عبد النور، خالد السيد، كارين رزق الله، رولا حمادة، سامر برقاوي، فيليب أسمر، خالد القيش، ستيفاني صليبا، ريتا حرب، علي المولى، صلاح الكردي، كارمن لبس، سارة أبي كنعان وغيرهم.

وخلال السهرة التقت "سيدتي نت" بعدد من النجوم وتحدثوا عن أعمالهم التي تعرض في رمضان، وتكلموا عن أعمالهم المقبلة بعد هذا الشهر ،تتابعونها تباعاً على "سيدتي نت".

كارين رزق الله وكلوديا مارشليان وعادل كرم
كارين رزق الله وكلوديا مارشليان وعادل كرم
كلبش .. صدمة سليم الأنصاري في كل معاونيه
زلزال... محمد حربي يتقدم لخطبة حبيبة العمر وصافية في ورطة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"