Abaya Mention عباية منشن
Nada Style ندى ستايل
M Abaya إم عباية
M.othl إم أوثل
إس لاين S Line
Nafs Design نفس ديزاين
إس لاين S Line
إس لاين S Line جلاليب لعيدالفطر
Tailored By Alia تيلوريد باي عليا
Aurora Dubai أيورورا دبي
11 صور

موديلات الجلابيات العربية من أكثر التصميمات التي تفضلها الفتيات لارتدائها بعيد الفطر، والتي تتميز بالتصميمات المبهجة التي تعبّر عن فرحة العيد.

عبايات وجلابيات بألوان ربيعية منعشة


ولأنه لم يعد هناك الكثير من الوقت للتخطيط لما سوف تظهرين به في العيد، إليكِ موديلات جلابيات عربية لعيد الفطر 2019، بتصميمات مختلفة وأنيقة تلفت الانتباه.


جلابيات عربية مع الأكمام المكشكشة

اطلالات مميزةمن العبايات



من التصميمات التي يبدع بها مصممو أزياء العبايات والجلابيات، هو اعتماد الكشكش على الأكمام، كهذا الموديل من إس لاين S Line 2، بالكشكشة المنفوشة، التي منحت التصميم بهجة مناسبة، لستستقبلي بها الزوار بالعيد، مع حجاب باللون الأسود، لكن يمكنكِ اختيار حذاء ذهبي مفتوح يزيدكِ بريقًا.


جلابيات مع حزام الخصر تُبرز رشاقتكِ

M.othl إم أوثل



إن كنتِ تبحثين عن اطلالة أنيقة وعملية لعيد الفطر، اختاري الجلباب الروب المناسب للمرأة طويلة القامة، مع الكعب العالي، ستصبحين بكامل أنوثتكِ، كالعباية باللون الأخضر الباهت من M.othl إم أوثل، مع حجاب بألوان النود الروز، وشوز ميتالك مناسبة لليالي عيد الفطر، مع كلتش ذهبي. 

عبايات وجلابيات بألوان منعشة وجريئة


جلابيب الفراشة مناسبة لكل الصبايا

 

Nafs Design نفس ديزاين


أيًّا كان شكل جسمِك، فالجلاليب أو عبايات الفراشة، ستكون خياركِ الأمثل والمريح، ويمكنكِ اعتمادها مع لمسة من التطريزات، كالعباية الملونة من Nada Style ندى ستايل، مع الأكمام الواسعة، نسقي معها حجابًا أبيض ليتناغم مع لون العباية، وشوز فضية أنيقة مناسبة للمشاوير الكلاسيكية، أو اختاريها مع حذاء الميول Mule، لتتألقي لجلسة بسيطة مع صديقاتِك.

  الفساتين الأوكرانية هل هي الجلابية الجديدة؟


الجلابية الواسعة مع الشكل الطبقي

 

إس لاين S Line


يمكنكِ التجديد قليلًا باطلالتكِ بالعباية الطبقية بشكل منسدل، كهذا التصميم من Tailored By Alia تيلوريد باي عليا، والمستوحاة من ستايل الزي البدوي للمرأة العربية، لكنها من دون الكثير من التطريزات أو التكلفة، مناسبة للصبيّة العصرية التي تعتز بثقافتها، وتحب الموضة بالوقت نفسه، من الممكن أن تعتمديها بالطريقة الحيادية باعتماد حجاب باللون نفسه، لكن غيّري قليلًا من لون الشنطة باعتماد الألوان الفاقعة كالأحمر أو الذهبي اللامع.

 

عبايات ملوّنة لإطلالاتك هذا الموسم

جلابيات دانة الطويرش لإطلالات مميزة