السياحة في النمسا خلال الصيف

السياحة في النمسا خلال الصيف
"براتر" مدينة ملاه تضمُّ عجلة دوَّارة عملاقة (فيريس)
المسرح العريق في دار الأوبرا يستضيف حوالى 50 عرض أوبرا و20 عمل باليه، على مدار 285 يوما خلال العام
الجولة تحلو بواسطة عربة "فياكر" التي تجرُّها الخيول في "البلدة القديمة"
لقطة في حديقة فيينا للحيوان
مُجمَّع هوفبرغ يتألَّف من العديد من المباني، بما في ذلك 19 باحةً و2600 غرفة
"غولدن يو" في فيينا عبارة عن مجموعة من الشوارع تُمثِّل قبلةً لهواة التسوُّق
داخل قصر شونبرون الذي ينتمي إلى طراز الباروك، أكثر من 1441 غرفة
لقطة لصرح "سانت ستيفنس" الديني
9 صور

السياحة في النمسا خلال الصيف مغرية؛ تُعدُّ هذه الوجهات الأوروبية من الوجهات الأكثر شعبيَّةً لقضاء العطلات، وتجذب السائحين القادمين من الشرق الأوسط. ولا توفِّر السياحة في النمسا خلال الصيف العناوين الجذَّابة الآتية، وأيضًا النشاطات الممتعة:

1. "غولدن يو"

لا تستقيم السياحة في فيينا من دون التسوُّق

تُعرفُ شوارع "كولماركت" و"غرابن" و"كيرنتنر شتراسه" محليًّا باسم المنعطف الذهبي (غولدن يو)، وتضمُّ عدًدا كبيرًا من المتاجر. وفي "غولدن يو"، متجران للحلويات، وهما: "زاخر" و"ديميل"، وفيهما تحلو الاستراحة من التسوُّق وارتشاف فنجان من القهوة على طريقة فيينا، وتذوُّق الحلويات الشهيَّة.


2. قصر شونبرون

قصر شونبرون

تحلو زيارة قصر "شونبرون"، ذي الهندسة المعماريَّة اللافتة، كما الحديقة التي تحوطه. داخل القصر الذي ينتمي إلى طراز الباروك، أكثر من 1441 غرفة.


3. هوفبرغ

هوفبرغ

"هوفبرغ"، هو المقرّ الرسمي للرئيس النمسوي؛ يتألّف هذا المجمّع المترامي الأطراف من العديد من المباني، بما في ذلك 19 باحةً و2600 غرفة، المباني التي تعكس عصورًا مختلفةً، بما في ذلك تلك ذات الطراز القوطي أو عصر النهضة أو الباروك أو الروكوكو. وتشمل مناطق الجذب الرئيسة: الشقق الإمبراطوريَّة ومتحف التاريخ الطبيعي والمكتبة الوطنيَّة النمسوية.


4. دار الأوبرا

دار الأوبرا في فيينا

يجذب حضور حفل موسيقي في دار الأوبرا، التي تُعتبر إحدى دور الأوبرا الأهمّ في العالم، لما تُقدِّمه من عروض ذات مستوى عال من الأداء والإمكانيَّات الفنيَّة. يرجع تاريخ الدار إلى القرن التاسع عشر، وهي تقع في وسط المدينة. المسرح العريق في دار الأوبرا يستضيف حوالى 50 عرض أوبرا و20 عمل باليه، على مدار 285 يوما خلال العام.

5. براتر

لقطة في مُتنزَّه براتر

يحلو قضاء الوقت في "براتر"، مدينة الملاهي التي تضمُّ العجلة الدوَّارة العملاقة (فيريس). افتُتحت "فيريس" في سنة 1897، وهي تُمكِّن الراكب في إحدى مقصوراتها بالنظر إلى المدينة من ارتفاع 64.75 مترًا. وفي منطقة أخرى في المكان، يُطلق عليها اسم "منطقة براتر الخضراء"، يُمكن المشي في المروج المنتشرة بين الأشجار الوارفة والممرَّات الهادئة.


6. حديقة فيينا للحيوان

حديقة فيينا للحيوان

كانت حديقة "فيينا" للحيوان تُسمَّى بـ"حديقة حيوان الإمبراطور فرانسيس الأوَّل"، وهي تأسَّست في سنة 1752، وتُعدُّ الأكثر قدمًا في العالم. علمًا بأن العديد من مبانيها من الطراز الباروك لا يزال على حاله.


7. "البلدة القديمة"

عربة "فياكر" في البلدة القديمة

تجذب الجولة بواسطة عربة "فياكر" التي تجرُّها الخيول السائحين، في "البلدة القديمة"، ذات الأزقَّة الملتوية والساحات المُقنطرة والقصور الجذَّابة...


8. صرح "سانت ستيفنس" الديني

صرح "سانت ستيفنس" الديني

ينتمي بناء صرح "سانت ستيفنس" الديني إلى الطراز القوطي، وهو يتمتَّع بالزخارف والأحجار مُتعدِّدة الألوان، خصوصًا على الأسطح الخارجيَّة والأسقف. الصرح يتوسَّط ساحة "ستيفنبلاتز"، في وسط فيينا.

شاهدوا أيضاً بالفيديو:تأشيرة فيينا السياحية

تابعوا أيضًا:

السياحة في اليونان: باتراس وجهة عائلية شاملة

مواقع تصوير Game of Thrones في إيرلندا الشمالية

أفضل فنادق الخبر في صور