عطور عربية لسهرات رمضان

عطر Kalemat
عطر Ghaliat Al Eid
عطر Yas Hamasat
عطر Royal Princess Oud Creed
عطر Amouage
عطر Tamima
عطر Khaleejiah
عطر Gharam
10 صور

لسهراتك الرمضانية احرصي على أن تتألقي بإطلالة أنيقة وفاخرة وفي الوقت نفسه محتشمة تليق بأجواء الشهر الفضيل. والأمر لا يقتصر على الملابس والمكياج إنما أيضاً يطال العطر الذي ستختارينه في هذه المناسبة. ولعلّ أنسب العطور التي يمكنكِ اختيارها في شهر رمضان هي العطور العربية التي تفوح منها النفحات الشرقية الدافئة.
في ما يأتي بعض العطور العربية التي تناسب أجواء شهر رمضان.


عطر Kalemat

 

هو عطر شرقي للرجال والنساء معاً، مقدّمته غنيّة بعطر التوت واليانسون فيما تفوح من قلبه رائحة إكليل الجبل وأخشاب الكشمير ورائحه الزهور. أما قاعدة العطر فتتكون من خلاصة المسك والعنبر والعسل.

عطر Kalemat
عطر كلمات


عطر Gharam

 

هو عطر زهري - خشبي - مسك للنساء . تأتي مقدمة العطر غنيّة بإكليل الجبل وجوزة الطيب وفاكهه الحب والليمون، ويتألف القلب من عطر الورد واللوتس والفريز وزهر الخبازي. أما قاعدة العطر فتتكون من نجيل الهند والمسك.

عطر  Gharam
عطر غرام


عطر Khaleejiah

 

هو عطر زهري - فواكه للنساء . تفوح من مقدمة العطر رائحة البرقوق والبرتقال ورائحه الفواكه، ويأتي قلبه غنياً بعطر التوليب والزنبق والزعفران والياسمين. أما القاعدة فتتكون من خشب الصندل والمسك والأخشاب والفانيليا.

عطر Khaleejiah
عطر خليجية


عطر Amouage

 

هو عطر شرقي - زهري للنساء يأتي بمقدمة غنية بعطر الياسمين فيما يتألف القلب من عطر التبغ والفانيليا، وتفوح من قاعدته رائحة الراتينج.

عطر Amouage
عطر أمواج

 

عطر Royal Princess Oud Creed

 

هو عطر شرقي - زهري للنساء، يتألف من مقدمة غنيّة بالبرغاموت والورد والبنفسج. أما قلب العطر فمن الياسمين والفانيليا والباتشولي والسوسن، وتتركّز في قاعدته رائحة الجاوي وخشب الصندل والعنبر والعود.

عطر Royal Princess Oud
عطر رويال برينسيس عود


عطر Ghaliat Al Eid

 

يتكون عطر غالية العيد سبايس عود من الفلفل الأسود الحار والبخور الذي يذكرنا برائحة طعام الإفطار، والنفحات الوسطى الخشبية، إلى جانب باقات العود.

عطر Ghaliat Al Eid
عطر غالية العيد


عطر Tamima

 

هو عطر للرجال والنساء معاً، يتألف من مقدمة غنية برائحة زهر البرتقال والبرتقال، وتفوح من قلبه رائحة شجرة الكينا وعشبة المريمية وزيت كابريول والعنبر. فيما تتكون القاعدة من أخشاب الكشمير والعود والفانيليا.

عطر Tamima
عطر تميما


عطر Yas Hamasat

 

هو عطر شرقي للرجال والنساء، يأتي بتركيبة شرقية غنيّة برائحة العود والزعفران والفلفل التشيلي والورد وأخشاب الكشمير وعبير البودر والراتينجات وخشب الصندل وأخشاب الأرز والمسك.

عطر Yas Hamasat
عطر همسات

شاهدي أيضاً:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً