بالفيديو والصور: رامز في الشلال يستضيف ضحيتين من نجوم الصف الثاني

طاهر أبو ليلة يحاول ضرب الغوريلا بفرع شجر
رامز جلال سخر بقسوة من طاهر أبو ليلة ونور قدري
رامز جلال يكشف نفسه لطاهر أبو ليلة ونور قدري
طاهر أبو ليلة خشي الغرق
نور قدري أصيبت بصدمة طوال فقرات المقلب
لحظة سقوط طاهر ونور في الشلال
طاهر أبو ليلة تم ايهامه بعمل اعلان
انهيار طاهر ونور أثناء السقوط
لحظة إنقاذ نور قدري من الشلال
رامز جلال اسمك بطاهر حتى لا يعتدي عليه بالضرب
طاهر أبو ليلة ظل يصرخ في المركب
11 صور

في أول ظهور لنجوم الصف الثاني، وقع الفنان الكوميدي طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري ، ضحية الحلقة ال12، من برنامج رامز في الشلال وكالعادة صوب رامز نيران السخرية تجاه صديقه المقرب أبو ليلة، واكتفى بدعابة واحدة مع الفنانة نور، التي عانت من الصدمة أغلب فقرات الحلقة.

تعرض أبو ليلة لللسخرية

تعرض أبو ليلة لموجة من السخرية والانتقادات من رامز جلال بسبب وزنه الزائد وطولة المفرط، ورش الفيل للمياه عليه، وسقوطه من الكوبرى أثناء قيامه بالإعلان الوهمي، وركز رامز جلال على طريقة نطق أبو ليلة غير الواضحة قائلا: ألدغ في كل الحروف.. واكل لسانه وبيتنفس من ودانه.. كان قرموط واتحول لبني آدم.
وسخر الفنان رامز جلال من أبوليلة عند ارتدائه عقد الورد قائلا: دا عايز عقد فصوليا يتعلق في رقبته، كما سخر منه عندما تناول المشروب الرسمي للبرنامج قائلا : دا تحسه بيحشش مش بيشرب جوز الهند.
وسخر "جلال" من الفنانة نور قائلا: تحس انها لابسة تيشرت اختها الصغيرة وعمالة تشد فية كل شوية.

 

الضيفان يقعان في الخوف


بعد فاصل السخرية، وقع الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور هادي، في نوبة خوف وهلع خلال استقلال المركب بعد السقوط في الشلال، وتعالت صرخاتهما خلال تصادم المركب بالأحجار الكبيرة في الشلال وتدفق المياه داخل المركب وسقوطهما فيها.

واستنجد الثنائي أبو ليلة وهادي بطاقم برنامج " رامز في الشلال"، بالصراخ: الحوقنا بنغرق يا جدعان، وأصيب أبو ليلة بحالة من الهلع والفزع عند رؤيته غوريلا رامز جلال، وواجه طاهر الغوريلا بطريقة طريفة حيث قطع فرع من شجرة وقام بمطاردة غوريلا رامز جلال بها قائلا: امشي بعيد، بينما ظلت تصرخ الفنانة نور قائلة: هموت.

 

هكذا تصرف رامز جلال بعد كشف المقلب

وبعد اكتشاف الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري جلس رامز جلال فوق طاهر لكي يتفادي أي تصرف غريب يصدر منه بعد إفصاحه عن أن ما حدث لهما كان مجرد مقلب.
 

 
شباب البومب في حلقته الـ11 يحذر من مشاهير السناب شات
بالفيديو: ريا أبي راشد تكشف خطة استدراجها لمقلب "رامز في الشلال"
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"