اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حفل إطلاق خيمة رمضانية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي

2 صور

مع حلول شهر رمضان، حضر كوكبة من الفنانين والإعلاميين والمطربين ومصممي الأزياء وخبراء المجوهرات العرب حفل إطلاق خيمة أساطير الرمضانية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي.
وضم الحضور كوكبة من الفنانين والمؤثرين العرب منهم الفنان رضا العبدالله والمطربة أوتار الخليج والإعلاميات أميرة الفضل ومها عبدالله وحصة الرياسي وسوسن سعد ووفاء صالح والمطرب خالد حجار والممثلة رهف شقير والممثل ماهر مزوق وملكة جمال العرب غزلان الشرقاوي والممثل الإماراتي أحمد فاضل والممثل السعودي فؤاد الغامدي ومصممة المجوهرات مها السباعي وخبيرة المجوهرات زوزو كهرمانة وخبيرة التغذية الدكتورة لما النائلي وخبير تجميل الأسنان الدكتور أشرف جاد ومصمم الأزياء وليد عطالله ومصممة الأزياء ملاك شنتير. كما حضر حفل الافتتاح الإعلامية ليال عبدالله ورهف الطويل وميساء القلا ورشا الزين والريم حميد والمخرج أنس سيف والمحامية ميرنا يونس. وكان من بين الحضور مؤثرون على وسائل التواصل الإجتماعي من بينهم علي المعمري وفيصل الحوسني وأبو ضاحي وممثلين عن المؤسسات الإعلامية.
وسيتم تقديم كل من وجبات الإفطار والسحور لأكثر من 60 ألف ضيف خلال شهر رمضان المبارك. وسيتم إعداد الوجبات للاختيار من بينها بوفيهات الإفطار والسحور، كما ستضم الخيمة أيضًا عشر محطات متنوعة للحلويات، مع قائمة انتقائية معروضة خلال السحور، وتشمل المازة الساخنة والباردة، الحساء، اللحوم المشوية والمأكولات البحرية، الحلويات الرمضانية .
الإفطار
التاريخ: من مايو إلى 12 يونيو.
التوقيت: 6:30 مساءاً إلى 8:30 مساءاً.
السحور
التاريخ: من مايو إلى 12 يونيو.
9:45 مساءاً إلى 3 صباحًا