لماذا عليكِ استخدام لغة الجسد يوم زفافِك ؟

عروس
لغة الجسد
لغة الجسد تعكس ثقتك بنفسك يوم زفافك!
يوم زفافك
ثقتك بنفسك يوم زفافك
لغة الجسد
6 صور

تحضّرتِ جيدًا لـ يوم الزفاف وحجزتِ المكان وموعدًا مع مصفف الشعر وخبير المكياج وغيرهما، ولكن هناك أمور مبطنة قد تغيب عن تفكيرِك، وهي تحضير نفسكِ نفسيًّا لمواجهة الناس في مثل ذاك اليوم، فسوف تكونين محطّ الأنظار، لذلك عليكِ تعزيز ثقتكِ بنفسِك، وإبرازهذه النقطة لــ ضيوفكِ من خلال لغة الجسد .

إليكِ خمس نصائح من الخبراء، من شأنها أن تعزز الثقة في يومكِ المميز، أو في أيّ يوم آخر:

 

السعادة الزوجية

 


عدم النظر إلى الأسفل 


من أهم النصائح للـ عروس ضرورة عدم النظر إلى الأسفل عند دخولها يوم الزفاف، فذلك يدل على انعدام الأمن، ويمكن أيضًا أن يجعلكِ تشعرين بعدم الارتياح. عليكِ النظر إلى الأمام مباشرة، لتظهري قوّتك وتفرحي بـ المكان الذي تتوجهين إليه، وستكون الثقة مرئية لجميع ضيوفكِ أيضًا.


الوقوف باستقامة 


الوقفة المنتصبة ستعطيكِ على الفور جرعة من الثقة، ارفعي الكتفين وافتحي صدرك. فإنّ ذلك يجعلكِ أطول، ويضيف لمسة رقيّ تعزز ثقتكِ من الداخل.

 

عروس 2019

 


الابتسامة بعينيك


لا تخافي أن تبتسمي! لتكن ابتسامتكِ مشعة من خلال عينيك، كما أنّ الابتسامة الكبيرة تشكل حاجزًا للدموع (حتى دموع السعادة!) ". 


العثور على تركيز إيجابي


عند دخول مكان الزفاف، عليكِ بالتركيز على شيء من شأنه أن يجعلكِ تبتسمين، وسيطري على مشاعركِ عن طريق تجنّب تواصل العين مع أي من الضيوف ممّن يبكون، وبدلًا من ذلك انتقي التركيز على شخص مطمئن وإيجابي.

 

عروسان

 


اريحي يديك 


عند السلام على ضيوفك، لا تعقدي ذراعيكِ فهي تمثل علامة على الحذر وعدم الارتياح فى الوضع، ازيلي يديكِ لتكشفي أجزاء من جسمك، مثل الصدر والبطن، لتظهري واثقة ومرتاحة، ومتحكمة في الوضع.

 

 

تابعي أيضاً:

 

حفل زفاف على شكل فيلم جديد !

رسائل تهنئة زواج من الصديقات

ديكورات حفل زفاف بالزهور