استخدمت كريم «فيلر» فتحولت لشفاه السجق!

الفتاة قبل وضع الكريم
شفاه السجق
الفتاة في المستشفى تتلقى العلاج
الفتاة بعد وضع الكريم
4 صور

قامت سيدة بعملية ملء الشفاه «فيلر» في المنزل باستخدام كريم تجميل، فتركها بـ«شفاه السجق» التي بدت سيئة للغاية لدرجة أن صديقاتها صُدمن عندما رأينها. وبحسب موقع «ميرور» ادعت «كريستينا بيرتون» أن كريم الفيلر المُستخدم لتكبير شفتيها بقيمة 75 جنيهًا إسترلينيًّا تسبب في تضخم شفتيها حتى أصبحتا خارج السيطرة.

وقالت السيدة البالغة من العمر 29 عامًا إنها عانت من مشكلة في حلقها جعلها تجد صعوبة في التنفس لساعات بعد وضع 1 مل من الحشو، وعلى الرغم من أن أحد أطباء التجميل أكد لـ«كريستينا» أن التورم كان طبيعيًّا، فقد تم نقلها إلى المستشفى، حيث أُعطيت الأدرينالين والأكسجين والمنشطات لمكافحة رد الفعل.

وبعد الخوف من موتها، حذرت الآخرين من رد الفعل التحسسية المحتملة عند الحصول على الحشوات.

وتأمل «كريستينا» من خلال مشاركة صورها أن تلهم الآخرين لإجراء البحوث المناسبة قبل الحصول على علاجات تجميلية، وقالت: «لم أتمكن من ابتلاع أى شيء، حاولت تناول مضادات الهستامين ومسكنات الألم لتخفيف التورم، وكانت لديَّ مصاصة جليدية للحفاظ على شفتَيَّ باردتين، ولكنهما خرجتا عن السيطرة، فبمجرد وضع الكريم عليهما، شعرت أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا، كانت شفتاي تتململان، وأشعر وكأنهما تتورمان من الفور، وكنت أشعر بألم، وهو ما لم أكن أشعر به أبدًا».

تم نقل «كريستينا» إلى المستشفى عندما لم تتمكن من أخذ نفسها بواسطة سيارة الإسعاف، وهناك تم إعطاؤها مجموعة من المنشطات ومضادات الالتهاب والمضادات الحيوية.
شاركت «كريستينا» قصتها على أمل أن يدرك الناس أن الحساسية يمكن أن تحدث لأي شخص؛ فأي شخص يفكر في الحصول على كريمات الفيلر يجب أن يتأكد من أنها جيدة بالكامل.