5 عطور مستوحاة من الشرق الأوسط... مثالية لشهر رمضان

Sandal Ruby
PURE MUSC
عود البروز
Parfums de Marly
KAYALI ELIXIR
6 صور

العود، خشب الصندل، الجلد، المسك، العنبر وغيرها من الروائح... هي نغمات شرقية بامتياز، إذ إنها مستوحاة من الشرق الأوسط وعبق الأناقة العربية التي لا تُضاهى. وقد اخترنا لك أجمل خمس عطور تعتمد في تركيبتها على هذه النغمات الشرقية الراقية، لتكون خيارك المثالي في رمضان 2019، فهو أفضل وقت لتجربتها.

 

KAYALI ELIXIR

إنه أحدث العطور الصادرة من علامة منى قطان ضمن مجموعة كيالي، وهو مستوحى من تراث الشرق الأوسط الغني والتطور الحاصل فيه، وقد صُمم ليتناسب مع مزاجك. يرتكز هذا العطر على الفانيليا والعنبر والباتشولي، وبراعم الورد والزهور البيضاء...

KAYALI ELIXIR
KAYALI ELIXIR

 

Sandal Ruby

هذا العطر هو أحدث إصدار من علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وهو مخصص للرجال والنساء على حد سواء. يتميز عطر Sandal Ruby بمزجه بين نغمات رائعة من التوابل وخشب الصندل وبتلات الزهور البيضاء، مما سيمنحك رائحة مثالية خلال أوقات السحور.

Sandal Ruby
Sandal Ruby

 

Parfums de Marly

إنه عطر أنيق، يحتوي على مزيج رائع من الفاكهة المخملية والورود والروائح الخشبية، وقد استغرق مصمم العطر جوليان سبريشر خمس سنوات لتشكيل هذا العطر المميز والراقي، بهدف إصدار عطر لا يشبه أي عطر آخر.
 

Parfums de Marly

 

عود البروز

إنه أجدد العطور الصادرة عن الشركة الرائدة في قطاع العطور في العالم العربي "الرصاصي"، وهو سينقلك مباشرة الى عبق الشرق الأوسط، حيث يمزج بين الورود وخشب الصندل الهندي والعود والجلود، ليضفي عليك رائحة شرقية آسرة وحضوراً مميزاً في عزومات رمضان.

عود البروز

 

PURE MUSC

لقد أرادت علامة Narciso Rodriguez أن يكون هذا العطر تكريماً لرائحة المسك الرائعة والفخمة، وسيكون خياراً مثالياً لك لأجواء الرمضان، فهو يمثل العبق الشرقي الأصيل، ورائحة الشرق الأوسط التي تنبض رقياً وجمالاً.

PURE MUSC

شاهدوا أيضاً :خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

أغلى العطور العالمية... تعرفي إليها

عطور الصيف من أرقى العلامات التجارية

أفخم خيارات العطور بالمسك والأزهار... ستعجبك رائحتها