أفخم أماكن الإفطار الرمضاني في الرياض

خيمة فورسيزونز الرمضانية
خيمة فوانيس الفيصلية
خيمة بيت القمر
خيمة حياة ريجينسي الرمضانية
خيمة فوانيس الفيصلية
6 صور

يتميز شهر رمضان بروحانيته وموائده الرمضانية، لذا باتت تحرص الكثير من الأسر السعودية على الخروج من المنزل، وتجربة تناول الفطور في الخيم الرمضانية، التي تُصمَّم بشكل خاص للشهر الكريم.
ولتحظى مع أسرتك بتجربة فطور لا تنسى، إليك دليلاً لأشهر وأفخم هذه الخيم الرمضانية في الرياض.
خيمة حياة ريجينسي
يمكن الإفطار في قاعة اللؤلؤة المجهزة بما يناسب الأجواء الرمضانية، مع تشكيلة من أشهى الأطعمة الرمضانية والعالمية المتنوعة، وأصناف متعددة من الحلويات العربية والشرقية، كذلك يمكن الاستمتاع بأجواء السحور في مطعم أزور الراقي الحائز على جائزة أفضل مطعم عائلي في الشرق الأوسط.
الأسعار: 299 ريالاً للشخص.
للحجز: 0112881234


خيمة بيت القمر في فندق موفنبيك:
تعد من أهم التجمعات الرمضانية في الرياض لما تتميز به الخيمة من مستوى فخم، وتوفيرها أجواء مميزة، ومعايير استثنائية للخدمة لضيوفها، كما تتميز بتفردها بتقديم الطعام السعودي التقليدي بشكل عصري، ومكونات صحية 100%، وتحتوي الخيمة على بوفيه رمضاني متكامل ومتنوع، يقدم مزيجاً من الأطعمة المحلية التقليدية والعالمية، إضافة إلى ركن الآيسكريم السويسري الأصلي المشهورة به سلسلة فنادق موفنبيك، وركن الكريب الطازج والحلوى العربية.
الأسعار: 345 ريالاً للشخص.
للحجز: 0114579999


إفطار "الفوانيس" في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية:
يتم تغيير ديكور هذه القاعة كل عام في شهر رمضان لتتناسب مع الأجواء الرمضانية، وتوفر "فوانيس" تجربة مميزة مع موائد إفطار فاخرة، تضم تشكيلة لا تنتهي من أطيب المأكولات الطازجة التي ستستمتع بمذاقها برفقة الأهل والأصدقاء وسط أجواء من المرح. تتنوع هذه الولائم الفخمة بين المأكولات البحرية، والأطباق العربية والعالمية المميزة، ومحطات الطهي المباشر، إلى جانب الحلويات الفاخرة، والمشروبات الرمضانية التقليدية، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بما يحلو لهم من مأكولات الإفطار في منطقة الطعام، ومكان اللعب المخصص لهم.
الأسعار: 375 ريالاً للشخص.
للحجز: 0112732222


خيمة فورسيزونز الرمضانية:
تضم هذه الخيمة مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصرية، التي تشمل بوفيهات المأكولات الشرقية والعالمية. ولجعل تجربة الضيوف أكثر خصوصية ومتعة، يمكنهم أن يطلبوا أطباقهم المفضلة، وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدةٍ من محطات الطهي الحية.
الأسعار: 395 ريالاً للشخص.
للحجز: 0112115544


الخيمة الرمضانية في فندق الريتز كارلتون:

وفر الخيمة للضيوف الاستمتاع بتناول أطباق شهية ومتنوعة، إضافة إلى خيارات متعددة في البوفيه المفتوح، ومحطات الطهي الحي التي تقدم مختلف النكهات والمشروبات الرمضانية الخاصة، إلى جانب الحلويات الشهية، مثل الكنافة، والآيس كريم التركي.
الأسعار: 400 ريال للشخص.
للحجز: 0118028333


الخيمة الرمضانية في برج رافال كمبينسكي:
تجربة فريدة، تمزج بين العادات التقليدية في الشهر الفضيل والتفرد والتميز، وأشهى الأطباق التي يقدمها أشهر الطهاة من المأكولات الشرقية والأوروبية في خيمة رمضانية واسعة بقاعة رافال للاحتفالات.
الأسعار: 325 ريالاً للشخص.
للحجز: 0115117777