بسعر مغرٍ.. سيدة أمريكية تعرض مدينة كاملة للبيع بـ 8 ملايين دولار

مدينة Cal-Nev-Ari
كانت مطاراً مهجوراً في السابق
المدينة في صحراء نيفادا
مدينة أمريكية للبيع
المدينة تعج بالسكان والمرافق السياحية
عرضت مدينتها للبيع بـ8 مليون دولار
نانسي ماجرس كيدويل مالكة المدينة
مدينة مأهولة بالسكان للبيع وبسعر مغرٍ
8 صور

مع القليل –أو الكثير- من النقود بإمكاننا أن نشتري شقة، منزلاً، مزرعة، قطعة أرض، وربما نشتري جزيرة أيضاً إن كنّا من الأثرياء، ولكن أن يكون بإمكاننا أن نشتري مـديــنـة حقيقية، هذا على الأغلب أمر فريد وغير مألوف أبداً لكنه ليس مستحيلاً. حيث قامت امرأة أمريكية تدعى نانسي ماجرس كيدويل، بعرض مدينة صغيرة تملكها في صحراء نيفادا، للبيع مقابل 8 ملايين دولار أمريكي فقط.

ونقل موقع «روسيا اليوم»، عن وكالة الأنباء الروسية لينتا رو، أن المرأة الأمريكية المالكة لهذه المدينة الصغيرة المأهولة بالسكان، كانت قد أوضحت لوسائل الإعلام في الولايات المتحدة، أن مساحة مدينتها تبلغ ما يزيد عن 113 كيلومتراً مربعاً. وكانت في السابق مطاراً مهجوراً قامت قبل أن تقوم هي وزوجها بشرائه من الحكومة الأمريكية خلال العام 1965.


وتابعت نانسي كيدويل، أنها هي وزوجها كانا طيارين سابقين، وأنهما أرادا في الماضي أن يحولا المكان إلى مطار بعد إعادة تأهيله، ولكن مع الوقت تخليا عن هذه الفكرة، إلا أنهما عملا على حفر عدد من آبار المياه هناك، وشرعا في بناء العديد من المرافق والمتاجر، ثم قاما بتعبيد الشوارع في قطعة الأرض تلك. وتفاجأ الزوجان أنها مع الوقت أصبحت مأهولة وتحولت إلى مدينة حقيقية صغيرة، أطلقا عليها اسم مدينة «Cal-Nev-Ari»، وهي اختصار للأحرف الأولى من أسماء ولايات أمريكية ثلاث هي «كولورادو، نيفادا وأريزونا».
وأشارت كيدويل، أن مدينها «Cal-Nev-Ari»، أصبحت تعج بالسكان في الوقت الحاضر، كما أنها تحولت إلى منطقة سياحية مليئة بالفنادق والمحال التجارية. وأنها اتخذت قرار بيعها والتخلي عنها، جراء عدم قدرتها حالياً على إدارة شؤون المدينة، خاصة بعد وفاة زوجها.