كأس خمرة، يتسبب في مقتل شاب على يد صديقه

2.jpg
كأس خمرة
1.jpg
خمور
3.jpg
كأس خمرة
2.jpg
1.jpg
3.jpg
3 صور
وصلة عتاب جمعت صديقين أثناء جلوسهما معًا لتناول الخمور في عقار خال من السكان في منطقة الخليفة جنوب العاصمة القاهرة، وتطور العتاب إلى معركة انتهت بسقوط أحدهما قتيلاً على يد الآخر بسبب 7 آلاف جنيه.
وبحسب محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة؛ فإن المعركة نشبت بين الصديقين عندما طلب أحدهما ويدعى «فرج» من صديقه «علاء» رد مبلغ مالي اقترضه منه منذ 8 أشهر؛ فرفض الأخير وأمسك سلاحاً أبيض «سنجة» ووجه إليه ضربة واحدة، فارق على إثرها الحياة في الحال.
«ليلة سكر» جمعت الصديقين داخل عقار مهجور في الخليفة، وفي أثناء تبادلهما الحديث سرعان ما تطور إلى مشاجرة انتهت بمقتل «فرج. ط» 34 عاماً، على يد صديقه «علاء. خ» 22 سنة، والذي أسرع في الإمساك بـ«سجنة» كانت معه وضرب المجني عليه على رأسه فسقط جثة هامدة في الحال، وفر المتهم هاربًا عقب الجريمة.
وتلقى المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة مسجل خطر داخل مصنع قماش مهجور بشارع الأشراف السيدة سكينة، وبها إصابة بجرح رضي بالجبهة، وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهو مسجل خطر، أي له معلومات جنائية مسجلة لدى وزارة الداخلية.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف وأقر المتهم بوجود خلافات بينه والمجني عليه؛ فاستعان بالحيلة ونجح في استدراجه، وأثناء جلوسهما اعتدى المتهم على صديقه بسنجة؛ فأحدث إصابته وفر هاربًا، وعقب ذلك توجه المجني عليه، وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الضحية لبيان أسباب الحادث، واستدعت النيابة صاحب العقار مكتشف الجريمة لسماع أقواله.