دبل خطوبة 2020 مرصعة بحجر الروبي الثمين

يحمل حجر الروبي معانيَ كثيرة، منها أنه يُعتبر مَلِك الأحجار وحجر الملوك، وتتخطّى قيمته أحيانًا قيمة الماس، وهو يرمز إلى الحب والحماية والخصوبة والازدهار، ويتميز بصلابته الشديدة. عروستنا اخترنا لكِ خواتم زفاف تزينها أحجار الروبي في وسطها، أو حول حجرها الماسي الأبيض الشفاف.
يرتبط اللون الأحمر بالحب، فهو اللون الأبرز في عيد العشاق، ولذلك فإنه يبدو مثاليًّا مع خواتم الخطوبة التي توثّق العلاقة بين شريكين في بداية حياتهما. ولذلك تُعتبر خواتم الخطوبة المرصعة بالياقوت الأحمر «حجر الروبي» مثالية لتكلّل الزواج الأبدي للعروسين.

تابعي المزيد: تيجان عروس موديل 2021


نصائح عند اختيار مجوهرات زفافِك:

- إذا كنتِ ترتدين قبة «ياقة» عالية فلا ترتدي قلادة، بل استبدليها بالبروش أو السلسال الطويل .

حجر الروبي
حجر الروبي


- تستطيعين إذا كنتِ من صاحبات الرقبة الطويلة، ارتداء الحلَق الطويل، أما إذا كنتِ غير ذلك، فلن يضيف لكِ ارتداء الحلق الطويل أيّ جاذبيَّة .
- يفضّل دائمًا ارتداء الأساور في اليد اليمنى، لأنَّ الساعة توضع في اليد اليسرى، أما إذا كنتِ ممن يرتدون الساعة في اليد اليمنى، فتستطيعين بالمقابل ارتداء الأساور في اليد اليسرى .
- بالنسبة للخواتم يُستحسن ارتداء الخواتم الكبيرة في اليد اليسرى وليس اليمنى، وذلك لأنَّ المصافحة تكون باليد اليمنى، وربما يسبَّب وجود الخاتم الكبير عائقًا أو ألمًا أثناء المصافحة، واكتفي بالخواتم الصغيرة الناعمة في اليد اليمنى، ومن غيرِ المقبول إطلاقًا أن تضعي خاتمين كبيرين في اليد الواحدة، خصوصًا إذا كانا مرصعًا بالأحجار الكريمة.

خواتم زفاف من الروبي
خواتم زفاف من الروبي


- عند اختياركِ للون مجوهراتِك، خصوصًا تلك المرصعة بالأحجار الكريمة، عليكِ مراعاة نقطة أن تكون ألوانها مناسبة لتصنيف بشرتِك، ولون شعركِ وعينيكِ، فصاحبات البشرة الدافئة ننصحهنَّ باختيار المجوهرات الذهبيَّة والأحجار الكريمة ذات اللون العسلي والأصفر، والأخضر الفاتح، والأحمر مثل الروبي والزمرد الفاتح والعقيق، والأوبال والتوباز الأصفر. أما ذوات البشرة الباردة فننصحهنَّ باختيار المجوهرات ذات اللون الفضي والذهب الأبيض، والأحجار الكريمة مثل السفير الأزرق الغامق، والفيروز والأحمر الروبي الداكن، واللؤلؤ الأبيض الناصع.

تابعي المزيد: خواتم جديدة لعروس 2021..تصاميم ناعمة وراقية