"ممنوعات" التخطيط لزفافِك

التخطيط لزفافك
التخطيط لزفافك
عادات تخلّي عنها يوم التخطيط لزفافك
أبرز العادات التي عليك التخلّي عنها يوم التخطيط لزفافك
عادات وتقاليد الزفاف
تخلّي عن هذه الأمور يوم التخطيط لزفافك
7 صور

نعم هناك الكثير من الأعباء التي تنتظركِ قبل يوم الزفاف، نعم سوف تنقلب الحياة رأس على عقب، وسوف تكونين مضطربة ومنهمكة، ولكن هل هناك نتيجة؟ هل من خلاص؟ إنّ اللحظة التي سوف تظهرين بها أمام ضيوفكِ يوم الزفاف، هي كافية لأن تنسيكِ تعبكِ وتملأ قلبكِ سعادة . لذلك عليكِ يا سيدتي أن تتنبّهي من أمور عدة أثناء القيام بالتخطيط لزفافِك، لأنّ الشخص عندما يكون تحت الضغط لا يهتم لنفسه .

 



التخطيط يسيطر على حياتك
إذا توقفتِ عن فعل الأشياء التي تحبين، والتي تجعلكِ سعيدة ، سواء أكانت رياضة، أم قضاء الوقت مع الأصدقاء، أو حتى أخذ حمّامات طويلة، بسبب التخطيط لـ حفلات الزفاف، أفضل طريقة لمعالجة هذا، هو إدراك أنّ تخطيط حفلات الزفاف يجب أن يلائم حياتكِ ، وليس العكس.

 


محاولة فعل كل شيء
قد لا تكونين قد لجأتِ إلى منظّم حفلات زفاف - وهذا أمر مقبول تمامًا - ولكن لا ينبغي أن تكوني الشخص الوحيد الذي يتولى زمام كل الأمور في ما يخص يوم الزفاف. إذا لم يكن من الممكن أن يشرك الزوج / الزوجة في المساعدة ، فيجب اللجوء إلى العائلة والأصدقاء – إذ إنّ محاولة القيام بكل ذلك، هو كارثة، ركّزي فقط على العناصر التي تثير اهتمامك أكثر، حول تخطيط ليومكِ الكبير، وقومي بتفويض أو توظيف محترف لتنظيم الباقي - لن تندمي على ذلك!" هذا سيتيح لك الاستمتاع الفعلي

 


فقدان الاستمتاع بهذه العملية
أهم الامور تعالج أولًا: يجب أن تكون فترة التفاعل واحدة من أكثر الأوقات إثارةً ومتعة في حياتكما معًا كـ زوجين. إذا كنتِ تشعرين أنها ليست محفّزة للمتعة والاسترخاء، فقد يكون مستوى التوتر لديكِ مرتفعًا جدًّا ، "يحدث هذا غالبًا عندما تستنفذ العروس بمحاولة إرضاء الجميع، وتتوقف عن الاستمتاع بالوقت المخصص للتخطيط ، يوصى باتخاذ خطوة عملاقة حتى تتمكن من البدء في خلق ذكريات جميلة لهذا الوقت، بدلًا من ذكريات مؤلمة .

 


المماطلة وتأخير القيام بكثير من الأمور
عندما يكون لدينا قائمة طويلة لا نهاية لها من المهام، نميل عادة إلى تركها إلى آخر لحظة. إلا أنّ المماطلة والتأخير سلبية ضد العرائس، عندما يتعلق الأمر بحفل زفاف أحلامهنّ. للمساعدة في معالجة المماطلة ، من الأفضل تفويض مهام التخطيط لحفل الزفاف للحفاظ على تقدّم عملية التخطيط.

 

تابعي أيضاً:

دعوات الزفاف كيف تنظميها؟

ثيمات زفاف 2019 من انستقرام

كيف يساعد والد العريس في تنظيم الزفاف؟