المجلس الإسلامي للأزياء يعلن عن أسماء الفائزين بجائزة الأزياء المحتشمة

علياء خان
صورة من الحفل
علياء خان تعلن اسماء الفائزين
علياء خان
علياء خان تعلن اسماء الفائزين
علياء خان تعلن اسماء الفائزين
علياء خان تعلن اسماء الفائزين
علياء خان تعلن اسماء الفائزين
علياء خان تعلن اسماء الفائزين
12 صور

خلال حفل مبهر و عرض أزياء إبداعي أعلنت أ.علياء خان رئيس المجلس الإسلامي للتصاميم و الأزياء عن ستة فائزات بمنافسة تصميم الأزياء المحتشمة بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات والمهتمين والمستثمرين بقطاع الأزياء ضمن عرض أزياء إستثنائي مبتكر لإظهار الموضة المحتشمة الرائدة و المصممة بأيدي المواهب العالمية وتمت فعاليات التكريم بفندق دبليو النخلة على تراس SoBe وقت غروب الشمس والذي كان بمثابة خلفية خلابة للأمسية.

ويأتي هذا التكريم بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض الخاص بالأزياء المحتشمة الذي تم إفتتاحه بفندق الأتلانتس خلال الشهر الجاري والذي نظمه المجلس الإسلامي للأزياء www.IFDCouncil.org ™ Pret A CoverBuyers Lane ضمن فعاليات قمة التجزئة الذي نظمته غرفة دبي وعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي بحضور أكثر من 600 شخصية من مؤسسي أكبر العلامات التجارية العالمية والعديد من العاملين بالقطاع التجاري.

هذا وقد تم الإعلان عن الفائزين بجوائز IFDC بعد نقاش عميق من قبل لجنة من المشاركين بالمؤتمر من الرواد المتخصصين في قطاع الأزياء و البيع بالتجزئة، و قد حصل كل من الفائزات على فرصة رائعة للسفر إلى البرتغال لرحلة استكشافية لحدث مهرجان مواد ومستلزمات الأزياء الشهير MODTISSIMO والذي يستقطب كبار العاملين في مجال تصنيع الأزياء.

ومن الجدير بالذكر أنه كان من المفترض منح الجائزة لثلاثة من المصممين ، ولكن مع رؤية مدى جودة جميع المجموعات المقدمة في المنافسة، قامت إدارة Modtissimo بزيادة رعايتها بشكل كبير لإضافة 3 مصممين إضافيين ليصبح عدد الفائزات بجائزة IFDC ستة من المصممات المحترفات.

عندما سؤلت عن ما أثر على قرارهم في اختيار الفائزين بجائزة IFDC ، صرحت إلسا ديونيسيو، وهي ممثلة شركة Modtissimo بأنه " لم يكن بأي حال من الأحوال خياراً سهلاً فقد أظهرت جميع المجموعات المعروضة مهارة خاصة و تصميما فريدا بتميز و إتقان. وتم الإعتماد بالقرار على منح أولئك المصممين الذين عرضت مجموعاتهم هوية فردية وأبدت الاحترام لصناعة الأزياء المحتشمة و المتواضعة، معربة عن تقديرها الكامل بأن المصمم قد لا يأتي بالضرورة من هذه الخلفية، حيث قدرنا مهاراتهم وإستيعابهم لمطلبات هذا السوق الاستهلاكي العالمي المرغوب ".

ستقوم العلامات التجارية المختارة بوز/أرازي Pose/Arazz ، إيرينا فندك فاشن IFF ، ولامسي Lamace بزيارة معرض MODTISSIMO خلال شهر فبراير، وسوق يحضر كل من العلامات إيتروس Ehtiros و رشيما Raishma و طلبايا Talabaya هذا المعرض بنسخته التالية خلال شهر أكتوبر من هذا العام . وستكون هذه فرصة مميزة للمصممات للإطلاع على أفضل التقنيات الحديثة ما في مجال توفير المصادر والربط الشبكي الصناعي وفرص التطوير من خلال هذه فوزهم بجائزة IFDC وهي ما تعتبر تجربة ستقدم لهم دعمًا لا يقدر بثمن لتطوير أعمالهم وتوسعة أفق معرفتهم بقطاع الأزياء عالميا .

ومن الجدير بالذكر أن مجلس الأزياء والتصاميم الإسلامي يساهم بشكل مستمر بدعم مسيرة دبي لتكون منصة عالمية للتصاميم والأزياء الإسلامية من خلال تخصيص حيز للأزياء المحتشمة ضمن استراتيجية موضة 2020 من خلال تقديمها للدعم لكافة المصممين المشاركين بمنصها إضافة إلى تنظيمها لسلسلة المبادرات والفعاليات التي من شأنها تعزيز قطاع التصاميم والأزياء الإسلامية في دبي.

وقد عبرت الآنسة علياء خان رئيس المجلس الإسلامي للتصاميم و الأزياء عن سعادتها بمستوى الإبداع و التميز الذي حققه كافة المصممين المشاركين بالمعرض بشكل عام و بمجموعات الأزياء المعروضة للمنافسة على الجائزة بشكل خاص، وأفادت " أننا نقدر جهود كافة العاملين بقطاع الأزياء و خصوصا المصممن و سنستمر بتقديم كل الدعم الممكن عبر منصاتنا و عبر سلسلة الفعاليات المستمرة، وسنمضي للوصول لكل المبدعين لمساندتهم في فضاء الأزياء العالمي" وعبرت عن شكرها و إمتنانها لمصممي مجلس الأزياء الإسلامي على مدى الثقة التي منحوها للمجلس لتطوير أعمالهم و تقديم الإستشارات لهم وأكددت عزم المجلس على الإستمرار للوصول إلى آفاق أكبر من النجاح معهم.

بإمكانكم التواصل للمزيد من المعلومات عبر الإيميل : [email protected] Press inquiries: