عبايات سوداء مطرزة على طريقة دلال الدوب

العبايه المنقطة من دلال الدوب
عبايات مطرزة بالذهبي من دلال الدوب
تطريزات الورود الناعمة على العبايه السودءا من دلال الدوب
عبايه مطرزة أنيقة من دلال الدوب
عبايه مطرزة بالورود من دلال الدوب
دلال الدوب بعبايه على الأكمام والياقة
عبايات سوداء مطرزة على طريقة دلال الدوب
دلال الدوب بالعبايه السوداء
إطلالات عبايات دلال الدوب
دلال الدوب
10 صور

لطالما ألهمتنا مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب، باطلالات أنيقة ومميزة، لاسيما بالعبايات التي تعشقها، وتحديدًا السوداء التي تشتهر بها فتيات الخليج بشكل عام، لاطلالة تقليدية أنيقة وعصرية بلمسة التطريزات المختلفة، لهذا جمعنا لكِ في "سيدتي.نت"، مجموعة من عبايات سوداء مطرزة على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب.

لفتنا العباية الفراشة بالأكمام الواسعة التي اعتمدتها دلال الدوب، مع تطريزات الأكمام باللون الفضي، نسقت معها حجابًا باللون الأسود، لتعتمد اللوك الحيادي بالرغم من حبها للحجاب الأبيض، مناسبة وعملية للفتيات الممتلئات، ويمكن اختيارها بالنهار، ولكن ليس في أجواء العمل.


ولكنّ هذه العباية المفتوحة مع تطريزات الورود البسيطة، يمكنكِ اختيارها للمقابلات الرسمية لاطلالة هادئة وبسيطة، نسقيها مع شنطة متوسطة الحجم او كبيرة، لاسيما من شنط هذا العام من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، أو الشنطة صغيرة الحجم البيضاء التي اعتمدها دلال للمناسبات العادية أو الكلاسيكية، مع هذا الكعب باللون البيج الرمادي.

العباية المنقطة من القطع المنعشة التي عليكِ الاحتفاظ بها بخزانة ملابسِك، كالعباية المنقطة من دلال الدوب، مع الطرحة البيضاء والكعب الأنثوي الرفيع والشنط الجلد، ومع هذا الستايل من العبايات سيكون الجينز أيضًا أنيقًا ومميزًا معها.


إذا كنتِ تحبين الأسلوب الهادىء والبسيط في اختيار العبايات، وبالوقت نفسه تحبين اعتماد التطريزات العباية، فإليكِ هذا الموديل من دلال بالورود الأوف وايت، مع حزام الخصر الذي يزيدكِ رشاقة.

والآن، أخبرينا أيّ عبايات سوداء مطرزة أعجبتكِ من دلال الدوب؟

 

مدونات الموضة الخليجيات يتألقن بالأبيض في الربيع!