مطلوب مربية أطفال براتب سنوي 52.500 ألف دولار بشرط غريب

عائلة تريد مربية أطفال براتب مغرٍ شرط أن ترتدي أزياء أميرات ديزني

يحرص كل أب وأم على إسعاد أطفالهما، وتأمين الراحة والرفاهية لهما، لكن لا يصل الجميع إلى التفاني الكامل في ذلك سوى بعض العائلات المحظوظة والثرية جدًا.


وإحدى هذه العائلات المحظوظة والثرية، عائلة بريطانية تبحث عن مربية أطفال بمواصفات خاصة، وتتوافق مع شرطهم الغريب لقبولها العمل لديهم، فما هو هذا الشرط الغريب؟


الشرط الغريب: ارتداء مربية الأطفال زي أميرات ديزني طوال عملها.


فرصة العمل لدى هذه العائلة متوفرة إذا قبلت بشرط العائلة، الغريب جدًا والأول من نوعه. فقد عرضت عائلة بريطانية فرصة عمل، مطلوبًا فيها مربية أطفال، مهمتها الأساسية العناية بابنتيهما الصغيرتين، ولكن بشرط أن ترتدي المتقدمة للوظيفة «زي» إحدى أميرات «ديزني» خلال قيامها بالعناية بطفلتيهما التوأمين.


52.500 ألف دولار راتب سنوي


والعرض يتضمن دفع الوالدين 52.500 دولار في السنة، وتغطية تكلفة جميع أزياء أميرات ديزني، كما ستحصل المربية على إجازة مدفوعة لمدة 25 يومًا في العام. وبذلك ستحصل المربية على راتب شهري مغرٍ واستثنائي قدره «4375» دولارًا، وهو عرض لا يقاوم.


التوأمان مغرمتان بأميرات ديزني


ويقول الإعلان «على غرار معظم الأطفال في سن 5 سنوات، فإن ابنتينا عاشقتان لشخصيات ديزني، ونعتقد أن هذه أفضل طريقة لتعليمهما بعض القيم الهامة».


وأضاف الإعلان «نحن نعلم أن هذا ليس طلبًا طبيعيًا للمربيات، ولكننا نعتقد أنها ستكون طريقة رائعة لتعليم ابنتينا أشياء قيمة مثل: العزم، والرحمة، والخوف، والطموح، من نماذج مثل الأميرة تيانا والأميرة آنابيل وسندريلا»، حسب صحيفة «سي بي إس سكرمنتو» وموقع «الآن».


وتبحث العائلة عن مربية يمكنها لعب شخصيات مختلفة لأميرات ديزني كل شهر والالتزام بالشخصية في أدائها أمام الطفلتين يوميًا.
وبالطبع الأكفأ لهذه الوظيفة المربيات الجميلات ذوات الموهبة العالية في الأداء والتمثيل.