طرق لفات حجاب حديثة تعلميها من فاشينيستات انستقرام

لفة الحجاب العشوائية من حبيبة دا سيلفا
حليمة عدن بالقبعة مع الحجاب
مرمر محمد بلفة الحجاب الواسعة مع البطانة
سارة صبري
حليمة عدن
سارة صبري بلفة الحجاب على جنب
الحجاب على جنب من حبيبة دا سيلفا
صوفيا جودسون
حبيبة دا سيلفا
الفاشينيستا آسيا
11 صور

الإبداع بعالم الأزياء مستمر ودائم، وبعالم المحجبات تلهمنا المدونات وخبراء الموضة كل فترة بأمور جديدة ومختلفة، كلفات الحجاب الحديثة مثلًا، التي يمكن للصبيّة المحجبة اعتمادها بطرق مختلفة، لإضفاء بعض التجديد على اطلالتها، وإليكِ التفاصيل.



لفة الحجاب مع الطرف الطويل

تُعتبر لفة الحجاب مع الطرف، أحد أكثر لفات الحجاب التي انتشرت بين فاشينيستات انستقرام بشكل كبير، والتي تعتمد على لفة الحجاب للخلف، بعقدة محكمة، ثم جمع كلا الطرفين من الحجاب بناحية واحدة، بشكل منسدل وطبيعي.

ولكي تعتمدي هذه اللفة، يفضل أن تستخدمي الحجاب بالخامة القطنية، وبعض المدونات لا يعتمدن معها بطانة، فقد يستخدمون خامات سميكة من الحجاب كالفاشينيستا سارة صبري.



لفة الحجاب الواسعة مع البطانة للخليجيات

نتوقع أن تسود هذه اللفة من الحجاب بشكل كبير بين المحجبات الخليجيات، لأنها لا تختلف كثيرًا عن لفة الحجاب اللاتي يعتمدنها، ولكنكِ ستتخلين فيه عن الربطة المحكمة للحجاب، وستبرزين أكثر جمال وجهِك، وكذلك ستكون البطانة عاملًا مهمًّا، كالتي تعتمدها مؤخرًا الفاشينيستا مرمر محمد.

لفة الحجاب مع القبعات

أصبحت سائدة بشكل ملحوظ بين مدونات الموضة عامة، كاعتماد الحجاب الشيفون بشكل عشوائي مع قبعة البيسبول من حليمة عدن، أو قبعة البيريه مع لفة حجاب للخلف بعشوائية أيضًا من سارة صبري.

قبعات الآيس كاب كحجاب

كنوع من التجديد والحصول على اطلالة مريحة، هناك بعد المدونات اللواتي تخلّين عن لفات الطرح، واعتمدن على الآيس كاب تحديدًا، من بين كل أنواع القبعات، لتكون هي الحجاب، كالفاشينيستا صوفيا غودسون وآسيا.

لفة التوربان مع الورود كبيرة الحجم

نتوقع أيضًا أن تصبح لفات حجاب التوربان المُطوّرة بلفات ضخمة أو حتى مع الاكسسوارات، موضة رائجة وعصرية، يمكنكِ اعتمادها كهذه اللفة من حليمة عدن، بوضع اكسسوار كبير من الورود على لفة التوربان المعتادة، وتناسب أكثر جلسات التصوير أو الحفلات.