موديلات عبايات ربيعية
عبايه بيزنيس Abaya Businesses
Abayas Boutique عباياس بوتيك ربيعية أنيقة
بيم كي دبليو Beam KW
أيوا لندن Aywa London
Abayas Boutique عباياس بوتيك
حسنا كولكشن Hosna Collection
Abayas Boutique عباياس بوتيك ربيعية
عبايه ربيعية من عبايه بوث
عبايه بوث Abaya Buth
راوية باجاباس
حسنا كولكشن Hisna Collection
Maha Colloection مها كولكشن
14 صور

أيام بسيطة تفصلنا عن واحد من أفضل المواسم بالسنة، فصل الربيع، تتفتح فيه الأزهار ويصبح الطقس بأجمل صوره، وتكونين أنتِ أيضًا تحتاجين إلى اطلالات منعشة تحاكي الطبيعة، وتشعرين بها بجمال الربيع.
وإن كنتِ ممن يفضلن ارتداء العبايات، فهناك الكثير من موديلات العبايات الربيعية بألوان زاهية وخامات خفيفة، لتتألقي بها في الربيع القادم.

العبايه بخامة القطن الناعمة مع خامات أخرى خفيفة من عباية بوث Abaya Buth، سوف تمنحكِ اطلالة شبابية خاصة للصبايا المراهقات، كهذا الموديل باللون الأرجواني الدارج هذا العام في قائمة ألوان الربيع والصيف، نسقيه مع طرحة بيضاء، وسنيكرز أبيض.



درجات الروز المختلفة ستتألق بها الصبايا كثيرًا بالربيع، لهذا اخترنا لكِ هذا الموديل من Abayas Boutique عباياس بوتيك، بعباية بـ حزام الخصر مزينة بالشراشيب، بسيطة وناعمة، وبالوقت نفسه راقية، تناسب مشاويركِ النهارية، ومشاويركِ مع الصديقات.



إذا كنتِ تميلين أكثر للذوق الهادئ جدًّا والبسيط، فستعجبكِ هذه العباية من أيوا لندن Aywa London بخامة ناعمة على الجسم، ارتديها مفتوحة مع الجينز أو البناطيل الواسعة، وحجاب بدرجات الألوان نفسها، ويمكنكِ اعتماد شنطة الخوص لاطلالة ربيعية من الدرجة الأولى.



الألوان الداكنة لا يمكن أن نتخلى عنها تحديدًا في موديلات العبايات التقليدية، ولكن اختاريها بشكل أبسط كالعباية من حسنا كولكشن Hisna Collection، ولكن معها ننصحكِ بارتداء حجاب فاتح اللون كالأبيض أو الروز، وشنطة يد مبهجة بألوان ربيعية كالأخضر.



لمناسبات بعد الظهر اعتمدي على موديلات العباية الفستان، الذي يمنحكِ الأناقة والاحتشام معًا، كهذا الموديل من Maha Colloection مها كولكشن، باللون الأبيض، الذي يسهل معه تنسيق ما تشائين من الشنطة والحجاب والشوز.



بهذا الألبوم إليكِ صور موديلات عبايات ربيعية.. أخبرينا أيّ واحدة سترتدينها بالأيام القادمة؟.

 

تابعي أيضاً:

موديلات عبايات جينز لإطلالة عملية ومريحة

صور موديلات عبايات دانتيل ناعمة لأنوثة طاغية

عبايات أنيقة لـ المرأة الخليجية... لن تصدقي أسعارها