لا ترتدي خاتم زفافك في هذه الأماكن!

خاتم زفافك
دبل الزفاف
خواتم الشريكين
دبل العرس
خواتم الزفاف
خاتم العروس
لا ترتدي خاتم زفافك في هذه الأماكن!
خاتم زفاف
خاتم زفافك
11 صور

يتعرّض خاتم الزفاف الى عوامل طبيعية تؤثر في لمعانه و جودته . كما تعلمين أنه عليك تنظيفه من فترة الى أخرى , و لكن , بنفس الوقت , يمكنك تجنّب أماكن معيّنة و عدم ارتدائه عند زيارتها اتجنّب أي مشكلة .
إليك الأماكن الخمسة التي عليك أن تحرصي فيها على عدم ارتداء خواتم الخطبة أو الزفاف.



- على الشاطئ : هناك سببان لذلك وهو وجود الرمل أو الماء،التي من الصعب إيجاده فيها في حال فقدت خاتمك. وطبعاً ليس من المقبول تطبيق كريم الحماية أثنار ارتداء الخاتم الثمين.

- الصالة الرياضية : ارتداء خاتم الخطوبة أو الزفاف الخاص بك أثناء الركض أو الوقوف على آلات المشي لن يشكل لك أي ضرر، ولكن رفع الأثقال الذي يتضمن الضغط على قضبان الوزن قد يجرح أو يكسر خاتمك الثمين أو الماسة الموجودة فيه وهو أمر سيء لأن الحجارة الصغيرة يمكن أن تقع.



- أخذ الدش/ في الحمام : على غرار الكريم الواقي من الشمس، فإن الصابون أو الشعر أو منتجات التجميل الأخرى يمكن أن تسبب تراكم بقاياها على الحجر الخاص بك، أو ما هو أسوأ، تحت الحجر الخاص بك، وهو أصعب بكثير لتنظيفه . فالشامبو وغسول الجسم هي مواد كيماوية ونفس الشيء ينطبق على الغسول المعطرة المفضلة لديك والتي قد تؤثر بشكل سلبي على خاتمك.

- حوض سباحة أو حوض الاستحمام الساخن. فقدان خاتمك الخاص في حوض السباحة ليس أزمة مقارنة مع فقدانه في البحر المفتوح ، ولكن المواد الكيميائية، مثل الكلور الموجود في حوض السباحة قد يؤثر بشكل سلبي على خاتمك لان تأثيرها كبير وخطير المعادن.



- تنظيف أي شيء. غسل سيارتك في عطلة نهاية الأسبوع؟ تنظيف الفرن؟ تبييض الحمام؟ كلها نشاطات تشكل خطراً على خاتمك الثمين، احرصي على خلع خاتمك قبل المباشرة بهذه الأعمال حفاظاً عليه.

 

تابعي أيضاً:

من أسابيع الموضة أحذية عرايس صيف 2019

لفات طرح عرايس محجبة مع المصممة نهلة الجبروني

أقراط الـ Hoops موضة العام لعروس 2019