لمياء الزايدي مستاءة من تسريب أغنيتها الجديدة

التدوينة والصورة التي شاركتها الفنانة لمياء الزايدي
الفنانة لمياء الزايدي
لمياء الزايدي
من إحدى الحفلات
4 صور

عبّرت الفنانة المغربية لمياء الزايدي عن غضبها الشديد من تسريب مقطع من أغنيتها الجديدة، التي كانت تعتزم إطلاقها شهر مارس الحالي، عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" بعنوان "نامت عيون الناس" من إنتاج شركة NOUACHMUSICGROUP.

وقالت لمياء الزايدي في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام"، "لا أدري ماذا أقول بخصوص هذا التسريب، حشومة، نبذل مجهودًا كبيرًا على أغنية، وأموالًا ووقتًا لنفاجأ بأفعال من هذا القبيل".

وأضافت الفنانة الشابة، "أريد أن أعتذر لجمهوري، سامحوني سأراضيكم وإن شاء الله القادم أحلى".

وتعاونت لمياء الزايدي في الأغنية المنتظر أن تصدر ضمن ألبوم غنائي مع أميرة زهير على مستوى كتابة الكلمات والتلحين. وبمساعدة كاتب الكلمات المعروف جبار تاج الدين، والإنتاج لفيصل النواش.

وكانت الفنانة أسماء المنور قد تعرضت هي الأخرى لتسريب مقطع من أغنيتها الجديدة، وعبّرت عن غضبها من خلال تدوينة لها على تويتر.

يُذكر أنّ لمياء الزايدي فنانة تتميز بصوت طربي، فهي من مواليد مدينة طنجة سنة 1987، وتألقت خلال برنامج "ستوديو دوزيم"، حيث فازت بجائزة البرنامج في صنف الأغنية العربية، بعدها شاركت في برنامج "ذا فويس" في موسمه الأول، وكانت أول أغنية لها بعد البرنامج "عايشة حياتي" سنة 2014 .