أسرار لا تعرفيها عن شهر العسل

شهر العسل
سوف تشعرين بعدم الراحة في أول يوم أو يومين
أمور لا تعرفيها عن شهر العسل
لا مفر من الحوادث
شهر العسل
لن تتخيّلي أنكِ ستصبحين كالثنائي الرومانسي في صور المجلات
أسرار شهر العسل
عليكِ بالتخطيط سلفًا.. حتى لا تنسي التفاصيل السعيدة
لن تحبّين الرجوع لمنزلك
10 صور

من أجمل أيام حياتك هي الأيام التي سوف تقديها خلال شهر العسل مع شريكك , ولكن هناك أسرار أو أمور لا تعرفيها أو نسيت أمرها و هي تخص شهر العسل , تعرّفي اليها :


- عليكِ بـ التخطيط سلفًا.. حتى لا تنسي التفاصيل السعيدة
نحن نعلم كم تكون العروس مشغولة بتحضيرات الزفاف، لكنّ شهر العسل له الأهمية نفسها أيضًا، حاولي تخصيص ولو وقت بسيط لعمل الحجوزات، وتحديد وجهتكِ السياحية، سوف تشعرين براحة كبيرة جدًّا بعد الانتهاء من هذه المهمة، بخاصة كلما كان ذلك باكرًا.


- لن تتخيّلي أنكِ ستصبحين كالثنائي الرومانسي في صور المجلات
كثيرًا ما يخبرونكِ أنّ الواقع عكس الخيال بخاصة في ما يتعلق بالأمور الرومانسية، لكن عزيزتي سيكون الواقع كالحلم بالفعل، وستجدين نفسكِ تتصرفين كالأزواج بكل بساطة.


- سوف تشعرين بـ عدم الراحة في أول يوم أو يومين
الأمر ليس بهذه السهولة حتى تتعودي على وضعك الجديد مع زوجك، ربما يستغرق الأمر يومًا أو يومين، وسوف يساعدكِ في ذلك أجواء البحر والمشي على الشاطىء، مع زوجك.


- الأمور لن تسير دائمًا بشكل رومانسي
الحب والرومانسية هما أساس شهر العسل، ولكن ليس طوال الوقت كما تتخيّلين، سوف تقومين ببعض الأمور الأخرى مثل اكتشاف المعالم السياحية، أو الذهاب للسينما، مع بعض الإرهاق عندما ترتفع حرارة الشمس.


- لا مفر من الحوادث
يفضل أن تضعي باعتباركِ أنه ليس شرطًا أن يسير كل شيء على ما يرام، ربما لا تُعجبكِ غرفتكِ في الفندق، أو تنسين شيئًا مهمًّا، أو تصابين بالانفلونزا بسبب تغيّر الطقس، حاولي أن تضعي في اعتباركِ هذا الأمر حتى لا تتفاجئي وتستمتعي بالرحلة برغم أيّ شيء.


- لن تحبّين الرجوع لمنزلك
بالرغم من شعوركِ بالحزن والافتقاد لأهلكِ عند ترككِ لبيتك القديم الذي تركتِه متوجهة للبيت الجديد ، سيتبدل حالكِ تمامًا، وسوف تشعرين أنكِ لا تريدين العودة للبيت، بعد قضاء أيام ممتعة في شهر العسل.

تابعي أيضاً:

أفضل أماكن شهر العسل من مارس إلى أغسطس

برج الحمل أين يسافر في شهر العسل هذا العام؟

شهر العسل في المالديف على غرار كيارا فيراغني