رسائل من النجوم في يوم الحب وهذه الفنانة تحتفل به خارج السجن

نجوى كرم
شذى حسون
نوال الزغبي
تغريدة سرين
تغريدة راغب
سلمى رشيد
نانسي عجرم
كاظم الساهر
كاميليا ورد
تغريدة رانيا يوسف
راغب علامة
ميرهان حسين
13 صور

بالتنقل بين صفحات "تويتر" و"انستقرام" ، يمكن معرفة كيف احتفل نجوم الفن والتمثيل كل على طريقته، من خلال رسائل وجّهوها للحبيب أو للأهل أو لجمهورهم.


نشر النجوم صورًا لهم مع زوجاتهم، مع إهدائهم الورود والقلوب الحمراء، مع كتابة تعليقات تتمنى للجميع بقضاء يوم للحب مليء بالحب والسعادة، وهناك من اكتفى بنشر تغريدة عبر "تويتر"، وهناك من لم تجذبه هذه المناسبة ومرت مرور الكرام لديه.


من أشهر النجوم الذين غردوا الفنان راغب علامة كتب في تغريدة له: "استمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة، لأنك في يوم ما سوف تنظر إلى الخلف وتدرك أنها الأشياء الكبيرة "#Love ليس مجرد شعور بين شخصين هو إحساس في ما تراه، تلمسه ، تسمعه وتواجهه. الحب تجربة بنفسها".


الفنان كاظم الساهر وكالعادة من كل عام ينشر أغنيته التي باتت رمزًا لهذا اليوم، وهي بعنوان "عيد العشاق"، وتمنى فيها عيد سعيد للجميع.


ونشرت الفنانة ميريهان حسين صورة جديدة لها، مهنئة جمهورها بعيد الحب، وذلك بعد احتفالها، أمس الأربعاء، مع أسرتها بخروجها من السجن، بعد أن قضت مدة فيه بعد قضية "كمين الهرم". وطرحت ميريهان الصورة، على صفحتها على "انستقرام"، وعلقت عليها: "صباح الحب".

أما نجوى كرم فستحتفل في هذا اليوم الليلة مع جمهورها في مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، ونشرت لها فيديوهات عدة مع الفانز في الكويت، الذين قدّموا لنجوى قالبًا من الحلوى على شكل قلب، وقطعته نجوى معهم وتمنوا لها المزيد من الحب والنجاح الذي عوّدت العالم عليه.

نوال الزغبي تتحضر الليلة لطرح ألبومها "كدة باي" من إنتاج "روتانا"، بعد حملة تشويقية استمرت لوقت طويل قامت فيها نوال من تصوير كامل أغاني ألبومها، وشوقت من خلالها جمهورها لانتظار ما ستقدمه الليلة من مفاجآت.

من جهتها، الممثلة رانيا يوسف التي اعتادت إثارة الجدل حولها في الفترة الأخيرة، اكتفت بنشر صورة لها في قالب أحمر، واكتفت بتمني عيد حب سعيد للجميع".

كذلك، الفنانة سيرين عبد النور غردت عبر حسابها على "تويتر" قائلة: " لمعة العين عند رؤية من تحب، هي الأبجدية التي لا تنطقها الشفاه #عيد_الحب".

الفنانة المغربية سلمى رشيد كتبت عبر صفحتها على "تويتر" قائلة: " عيد حب سعيد و اللي مازال ما لقى رفيق الدرب، إن شاء الله تلقاو الحب والإنسان اللي يستحقهم وتستحقوه".
الفنانة الجزائرية كاميليا ورد نشرت صورة لها مليئة بالورود من حولها بعد يومين من إصدارها لأغنية "بيأثّر فيي" باللهجة اللبنانية لمناسبة يوم الحب.

شذى حسون كتبت عبر حسابها على "انستقرام": "الحب ليس فقط اتحاد هوى و تفاهم و تلاؤم واندماج عقلي، بل هو أيضًا ارتياح الفطرة إلى فطرة أخرى تأنس بها وتكتمل بوجودها، كل عام وانتو الحب يا أجمل متابعين، وأريد كل واحد منكم يصف الحب بكلمة ".

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد أهدت زوجها وجمهورها كليب لأغنيتها "الحب زي الوتر" التي كانت قد صورتها قبل أن تضع طفلتها الثالثة ليا، وعرضتها في يوم الحب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"