صور أزياء نجمات حفل جوائز الغرامي 2019

Miley Cyrus في بدلة باللون الأسود من Mugler
Nina Dobrev في فستان من ديور
Cardi B في اطلالة من Mugler
Kacey Musgraves في فستان من Valentino
Lady Gaga في فستان من Celine
Tracee Ellis Eoss في بدلة باللون الأخضر من Ralph&Russo
Camila Cabello في فستان من Armani Prive
Alicia Keys في فستان باللون الأحمر
Kylie Jenner في جمبسوت من بالمان كوتور
Bebe Rexha في فستان أحمر من Monsoori
Ashlee Simpson في اطلالة من
Anna Kendrick في فستان من Ralph&Russo
Katy Perry في فستان من بالمان كوتور
Dua Lipa في فستان من Versace
Jada Pinkett Smith في فستان سهرة
Heidi Klum في فستان أبيض قصير
Janelle Monae بإطلالة غريبة
جينيفر لوبيز في اطلالة من Ralph&Russo
19 صور

أُقيم مساء أمس الأحد10 فبراير  حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards لعام 2019، والذي طال انتظاره، وقد حضر الحفل مثل العادة حشد من ألمع النجوم في عالم الموسيقى والفن، وقد شاهدنا النجمات هذا العام في اطلالات لافتة ومبتكرة، وكان هنالك بعض المفاجآت التي اتسمت بالأناقة، وبعضها الآخر الذي بدا غير موفق، وإليكِ بعض الأمثلة. 

كايلي جينر في جمبسوت من بالمان:

كايلي جينر Kylie Jenner التي ابتعدت في الفترة الماضية عن الحفلات والمناسبات بعد ولادتها لطفلتها الأولى، عادت مساء أمس لتحضر حفل الغرامي باطلالة لافتة ومميزة، حيث اختارت جمبسوت باللون الزهري من مجموعة “بالمان” Balmain Couture بقصة أكتاف مميزة، ومحدد الخصر بحزام باللونين الأبيض والفضي، وقد ناسبها اللون بشكل كبير، وبدا اللوك بشكل عام جديد ومبتكر. 
 

كايلي جينر في جمبسوت من بالمان


جنيفر لوبيز في اطلالة من رالف أند روسو:

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي عودتنا على اطلالاتها المبهرة، شاهدناها مساء أمس في اطلالة ناعمة وأنيقة، اختارت فيها فستانًا باللون الرمادي مع تطريزات باللون الفضي عند منطقة الياقة والصدر، اختارته من مجموعة رالف أند روسو Ralph &Russo للهوت كوتور، وقد نسقت معه قبعة كبيرة من الطراز المكسيكي، وبالرغم من أننا كنا ننتظر من جنيفر اطلالة لافتة أكثر، غير أنها بشكل عام بدت أنيقة وجميلة. 

جنيفر لوبيز في اطلالة من رالف أند روسو



 

الليدي غاغا في فستان باللون الفضي من سيلين:

منذ مدة والليدي غاغا Lady Gaga تختار اطلالات ناعمة وأنثوية، والفستان الذي اختارته مساء أمس من سيلين Celine والمصنوع من الترتر الفضي ناسبها تمامًا وكان من أجمل اطلالاتها، حيث إنّ تصميمه عصري وأنيق في الوقت ذاته، حتى أنها اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجًا ربما كان الأنعم بالنسبة لها حتى الآن، خلال مسيرة حياتها الفنية. 

الليدي غاغا في فستان باللون الفضي من سيلين


كاتي بيري في فستان من بالمان:

وقع اختيار كاتي بيري Katy Perry أيضًا على اطلالة من بالمان كوتور Balmain Couture، حيث اختارت فستانًا بتصميم غريب باللون الزهري، من دون أكمام، وتنورته منفوخة مثل البالون، اللون ناسبها غير أنّ تصميم الفستان كان مبالغًا به.

كاتي بيري في فستان من بالمان



كاردي بي في فستان فنتج من موغلر:

اطلالة كاردي بي Cardi B كانت الأغرب في حفل الغرامي، حيث اختارت فستان فنتج يعود لعام 1995 من دار موغلر Mugler بدا تصميمه مثل الزهرة المتفتّحة من الأعلى، وقد زينته حبات اللؤلؤ عند الورك والياقة، وقد نسقت معه قفازات طويلة واكسسوار شعر من اللؤلؤ أيضًا. 

كاردي بي في فستان فنتج من موغلر



اطلالات لافتة في حفل الغرامي Grammy Awards لعام 2019 منها الأنيق والناعم، ومنها المبهرج والغريب، شاهدي الصور واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لكِ.  

شاهدي أيضاً بالفيديو:نجمات ال "الغرامي" في مواجهة نجمات ال "بافتا"

 

تابعي أيضاً: 

أجمل إطلالات جوائز الغرامي على مر الزمن

من تفوّق في سباق الأناقة.. نجمات البافتا أم الغرامي؟

حفل الـGrammy Awards : إخفاق صادم في الإطلالات