بحجة «تأديبها».. قيّد طفلته وعذبها وأطفأ السجائر بجسدها حتى ماتت

بحجة تأديبها
عذب طفلته حتى لقيت مصرعها في مصر
قيدها وعذبها حتى ماتت
كان يطفئ السجائر بجسدها ويكويها بالنار
قتل ابنته بحجة تأديبها
لم تتجاوز الـ10 أعوام من عمرها
6 صور

لم يكد المصريون يبدؤون باستيعاب فاجعة ما حصل مع شاب في محافظة الغربية، كانت والدته قد حبسته في بيت مهجور طوال عشرة أعوام، حتى استيقظوا على خبر جريمة بشعة أخرى، راح ضحيتها طفلة صغيرة بعد أن قام والدها بحبسها وتعذيبها حتى لقيت مصرعها، بجريمة وصفتها وسائل الإعلام بأنها «مأساة أخلاقية مروعة».
وبحسب ما نقله موقع «سكاي نيوز» عن وسائل إعلام محلية في مصر، فقد استيقط سكان «حيّ السلام»، الواقع شرقي العاصمة المصرية القاهرة، على جريمة بشعة ومروعة ارتكبها أب بحق ابنته، التي لم تتجاوز من عمرها الـ10 أعوام، وذلك بعد أن قام بتعذيبها حتى الموت، جراء إقدامه على تقييد كل من يديها وقدميها، وإطفاء السجاء بجسدها وكيّها بالنار، وتركها دون أي طعام لمدة أسبوع كامل، وظلت الطفلة المسكينة على هذا الحال، حتى فارقت الحياة مؤخراً.
ووفقاً لوسائل الإعلام المصرية، فقد بدأت هذه القصة، حين تلقى قسم شرطة السلام، بلاغاً بوفاة طفلة داخل شقة والدها. وبعد انتقال العناصر الأمنية إلى مكان الحادث، تبين وجود آثار للتعذيب والعنف على مناطق متفرقة من جسدها الضحية. ومن جانبها فقد اعترفت زوجة المتهم – وهي ليست أم الطفلة - بما أقدم عليه زوجها، قائلة: «قام بتقييد يديها وقدميها بالسلك الكهربائي، وكان يعذبها ويطفئ السجائر في جسدها ويكويها بالنار، ويعنفها بالضرب بحجة تربيتها وتحسين سلوكها». وتابعت الزوجة: «بالرغم من أنني لست أم الطفلة، لكنني كنت أطالبه بالتوقف عن ضربها، كان دائماً يرفض، مما جعلني أغادر المنزل قبل أسبوع على وفاة البنت».
اعترافات الأب القاتل..
وبحسب ما نقله موقع «اليوم السابع» المصري، فقد أدلى الوالد المتهم، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث في قسم شرطة «حيّ السلام»، ونقل الموقع المصري من اعترافات المتهم، أنه انفصل عن والدة الطفلة وتزوج من أخرى، وعاشت ابنته البالغة من العمر 10 سنوات معهما في البيت نفسه.
وأضاف المتهم خلال اعترافاته، بأن زوجته كانت تشتكي له بشكل دائم من سلوك ابنته، التى كانت تلهو وتتسبب بسوء حالة النظافة في المنزل، بالإضافة إلى أنها كانت «لا تسمع الكلام ولا تتصرف بأدب». ما اضطره إلى تقييد يديها وقدميها بسلك كهربائى عقاباً لها وتركها بدون طعام بحجة أنه يقوم بتأديبها.
ومن الجدير بالذكر، أن القضية بدأت عندما تلقى قسم شرطة السلام، بلاغاً بوفاة طفل داخل شقة والدها، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من المعاينة، وجود آثار تعذيب في مناطق متفرقة من جسدها فألقوا القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي قررت حبسه.