5 قطع لا غنى عنها في خزانة السيدة

5 قطع لا غنى عنها
BCBG Max Azria
carolina herrera
dior
Santoni_FW18-19_black over the knee boot
ChloÇ Fall 2018 Accessories
dries van noten
chanel
longchamp
_Fall2018_eyewear_collection
Notte Bella - Pony & Calf Glitter Multi 100
andrew Gn
maxmara
Louis Vuitton
Roberto Cavalli FW18 Accessories
givenchy
kenzo
LB VGD
19 صور

تتنوّع صيحات الموضة وتتجدّد مع بداية كل موسم، لنجد أنفسنا أمام مجموعات هائلة من التصاميم تضعنا في حيرة من أمرنا. ولكن تبقى هناك بعض القطع الأساسية التي لا يمكن أن تغيب عن إطلالات السيدة، والتي مهما تفاوتت صيحات الموضة العالمية واغتنت المجموعات بالتصاميم الجديدة، تبقى قطع Must Have في خزانتها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:موديلات فساتين ترتر موضة شتاء 2019



1- القميص الأبيض
The White Shirt
قطعة كلاسيكية، لا بد من أن تقتنيها كل سيدة. تمنحك إطلالة مشرقة وأنيقة خاصة إذا اخترت القصّة المناسبة لشكل جسمك. نسّقيها لإطلالة رسمية مع البدلة أو التنورة، كما بإمكانك أن تختاريه لـ إطلالة كاجوال مع الجينز، وأن تدعمي طلّتك بإكسسوارات لافتة كعقد طويل أو سوار بانغل يضفي عليها لمسة عصرية.



2- بدلة الرجل
Masculin Suit
بات من المعروف أن التناقض الذي تحدثينه في طلّتك بأسلوب ذكي هو ما يمنحها التميّز والفرادة. وليس هناك أفضل من البدلة الذكورية لتحقيق هذه الغاية، خاصة إذا أضفت إلي إطلالتك بعض الإكسسوارت الأنثوية كحذاء الـPump المدبّب، وحقيبة الكلاتش الفاخرة.
 


3- الفستان الأسود
The Little Black Dress
يعتبر الفستان الأسود ذات التصميم الناعم والقصّة المعتدلة الطول قطعة أساسية في خزانة كل سيدة على اختلاف الأذواق. كما أنه عمليّ، يسهّل عليها اختيار الإطلالة لفترات النهار أو المساء. ارتديه مع حذاء مسطّح وإكسسوارات عصرية في النهار، أو مع صندل وحقيبة كلاتش ناعمة للمناسبات المسائية.



4- سترة الجلد
A Cozy Leather
على الرغم من أنها قطعة صغيرة وعملية، تبقى سترة الجلد من القطع الأساسية التي يجب أن تقتنيها السيدة. يمكنها أن تستخدمها بشكل يومي مع ملابسها العصرية والكاجوال، أو أن تكون خيارها في السهرات عند اختيار فستان مكشوف الكتفين خاصة إذا كان تصميمها مميّزاً. زيّني إطلالتك بالسترة الجلدية مع نظارات شمسية بتصميم جريئ ومميّز.



5- التنّورة المستقيمة
Pencil Skirt
هي قطعة تختصر معنى الأنوثة. ولكنها من دون شك قطعة حسّاسة لا يمكن اختيارها ما لم تلائم شكل الجسم، خاصة أن قصّة الـPencil Skirt قد تظهر عيوب الجسم ما لم يكن متناسقاً. يمكنك أن تختاري معها حذاء الـPump أو الصندل وفقاً للمناسبة والموسم.



6- سترة البلايزر
A Stunning Blazer
تمنحك إطلالة سبور- شيك، وهي الإطلالة التي تهواها معظم السيدات. ارتديها مع تي- شيرت ناعمة وجينز، ونظارات شمسية لافتة، لإطلالة شبابية مشرقة. أو مع سروال رسمي أو تنورة وزيّني إطلالتك بحذاء شتوي للمسة أكثر كلاسيكية.
 

تابعي أيضاً:

البرتقالي على طريقة جينفر لوبيز وجيجي حديد

4 موديلات من البدلة الرجالي لإطلالة عمل أنيقة في الخريف

كيف تلهم أوبرا وينفري النساء الممتلئات أزياء تزيدهن ثقة