أسرار ميغان ماركل لبشرة نضرة خلال فترة الحمل

ميغان ماركل تعتني ببشرتها
ميغان ماركل ترطب بشرتها جيداً
ميغان ماركل تحافظ على نضارة بشرتها
ميغان ماكل تستخدم غسولاً مقشراً بشكل يومي
ميغان ماركل تضع مكياجاً ناعماً
ميغان ماركل تمنح بشرتها الوقت اللازم
7 صور

 

من المعروف أن فترة الحمل تؤثر كثيراً على بشرة المرأة، حيث تفقد نضارتها وحيويّتها وتصاب ببعض المشاكل كالجفاف وظهور الكلف وفي بعض الأحيان بعض البثور. وعلى الرغم من أن هذه العلامات تختفي بعد الولادة، يبقى تأثيرها السلبي خلال فترة الحمل واضحاً على ملامح الوجه.
دوقة ساسكس ميغان ماركل استطاعت خلال فترة حملها لغاية اليوم أن تظهر نضارة لافتة على بشرتها. فما هي أسرارها؟

شاهدي أيضاً بالفيديو:ماسك القهوة لزيادة نضارة البشرة


خلال مقابلة أجرتها مؤخراً إحدى المجلات الأجنبية مع ميغان، كشفت هذه الأخيرة عن خطوات العناية ببشرتها وعن المستحضرات التي لا تستغني عنها.



تحرص ميغان ماركل بشكل يومي على غسل وجهها بواسطة غسول مقشّر، يزيل رواسب الغبار عن بشرتها وينظفها من الأعماق. هذا المستحضر هو Tatcha Polished Classic Rice Enzyme Powder تستخدمه ماركل بشكل يومي لتبقى بشرتها نظيفة، مشرقة ومتجانسة.



تعي ميغان بأن فترة الحمل والتغيرات الهرمونية التي تصيب الجسم من شأنها أن تفقد بشرتها ملمسها الناعم. لذا فهي تستخدم يومياً مرطّب الوجه Kate Somerville وهي اختارت تركيبة السيروم لأنها سهلة الامتصاص وتدخل إلى أعماق البشرة بشكل أسرع.




وفي المساء، تدعم ماركل بشرتها بسيروم غني بحمض الغليكوليك، Jan Marini C-Esta Face Seum، يعمل على إزالة الطبقة الخارجية التالفة من الجلد ويدخل إلى أعماق البشرة ويجدد خلاياها.



ولأن ميغان مرتبطة بالتزامات اجتماعية كثيرة، فهي مجبرة على الحفاظ على أناقة مظهرها من خلال اعتماد مكياج ناعم تبدأه دائماً بكريم أساس Laura Mercier Foundation Primer وهو كريم تحضيري لمكياج الوجه، يجعل بشرتها تبدو أكثر إشراقاً ويثبّت المكياج.



ولبشرة جسمها حصّة وافرة من اهتمامها، حيث أن ميغان تعمل على ترطيبها بشكل دائم من خلال استخدام مستحضر Nivea Skin Firming Body Lotion ذات التركيبة الغنية بالفيتامينات التي تغذي بشرة الجسم وتمنحها ملمساً ناعماً.