خبر وفاة أشرف عبد الباقي يهزّ محبيه ونقابة المهن التمثيلية تنفي

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
5 صور

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، الأمر الذي عرّض عائلته للقلق والفزع، بخاصة وأنّ الخبر وصل لأشقائه الموجودين خارج مصر، ما دفعهم للاتصال به للاطمئنان عليه.

من جانبه نفى الفنان أشرف عبد الباقى هذه الشائعات من خلال "سيدتي. نت"، نافيًا كل ماتردد حول وفاته، ومعبّرًا عن استيائه من انتشارها من دون التأكد من صحتها، كذلك كتب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم عبر صفحته الخاصة: "أشرف عبد الباقي بخير وبطّلوا شائعات".

وخلال ساعات من انتشار الشائعة، كان اسم الفنان أشرف عبد الباقي قد تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكذلك محرك البحث غوغل، بعد زيادة عمليات البحث عن اسمه للتأكد من صحة الشائعة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

 


وكان عبدالباقي قد قام على مدار الشهور الماضية، باختيار أعضاء فرقته المسرحية الجديدة والتي يصل عددها إلى 40 شابًّا وفتاة، وقام بتدريبهم حتى يستطيع أن يضع اللمسات الفنية للعرض المسرحي الجديد، والذي يتكون من فصلين، ويُعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، على مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد.

من ناحية أخرى نشر الفنان أشرف عبد الباقي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، يعلق فيه على مسرح السعودية الذي أقامه على طريقة مسرح مصر بالقاهرة نفسها، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسرح مصر خلال مواسمه المختلفة، وطالب عبد الباقي الجمهور، بالذهاب لمشاهدة عرضين خلال أيام الجمعة والسبت، ولاقى الفيديو تفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي أشرف على السوشيال ميديا.

سارة فرح تتلقى انتقادات بسبب هذه الصور

الأوبرا المصرية تحتضن فنان العرب تكريماً للموسيقار طلال ومصادر لـ "سيدتي": هذه مفاجأة "أبو نورة" بالحفل

نجوى كرم تنشر كواليس كليب "الليلة ليلتنا"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"