جوائز الغولدن غلوبز تنافس شديد على لقب الأكثر أناقة

Emily Blunt في فستان من الدانتيل الفضي
Catherine Zeta في فستان أخضر من ايلي صعب
Thandie Newton في فستان من Michael Kors
Isla Fisher في فستان من Monique Lhuillier
Anne Hathaway في فستان من ايلي صعب
Saoirse Ronan في فستان من Gucci
Nicole Kidman في فستان من Michael Kors
Julianne Moore في فستان أبيض من Givenchy
Lupita Nyongo في فستان من Calvin Klein
Jessica Chastain في فستان من Burberry
Dakota Fanning في فستان أبيض من Armani Prive
Lady Gaga في فستان من Valentino
Charlize Theron في فستان أسود وأبيض من Dior
Kristen Bell في فستان من زهير مراد
Penelope Cruz في فستان من Ralph&Russo
Halle Berry في فستان من زهير مراد
Heidi Klum في فستان من Monique Lhuillier
Rasamund Pike في فستان من Givenchy
Janelle Monae في اطلالة من Chanel
JULIA ROBERTS في اطلالة لافتة
21 صور

بدأ العام الجديد، وبدأ معه موسم الجوائز. والافتتاحية كانت مع حفل الغولدن غلوبز Golden Globes الذي أُقيم مساء أمس في مدينة لوس أنجلس الأمريكية، وقد حضره عدد كبير من النجوم العالميين.وقد لاحظنا تنافساً شديداً بين النجمات على نيل لقب الأكثر أناقة، حيث كان هنالك عدد كبير من الاطلالات اللافتة والمميزة، وقد حرصت دور الأزياء العالمية بما فيها دار “ايلي صعب” Elie Saab و”زهير مراد” Zuhair Murad على تقديم أجمل تصاميم الأزياء وفساتين السهرات للنجمات في هذه المناسبة. فمن كانت النجمة الأكثر تألقاً؟

الليدي غاغا مُبهرة في فستان من فالنتينو Valentino: 

مازالت الليدي غاغا Lady Gaga تتبع الأسلوب الأنيق والراقي في الموضة، وأكبر دليل هو اطلالتها الرائعة مساء أمس في حفل الغولدن غلوبز Golden Globes حيث اختارت فستانا ناعما باللون الأزرق من قماش التفتا الفاخر من “فالنتينو” Valentino مكشوف الأكتاف وله أكمام منفوخة أضفت عليه لمسات من الرومانسية، وقد زينت اللوك بمجوهرات ماسية فاخرة، ولونت شعرها باللون الأزرق أيضاً، وبذلك لم تستغن بشكل كامل عن أسلوبها الجنوني.

الليدي غاغا مُبهرة في فستان من فالنتينو Valentino

تشارليز ثيرون راقية بالأسود والأبيض من ديور Dior: 

مثلما عودتنا النجمة تشارليز ثيرون Charlize Theron فقد ظهرت بإطلالة راقية ولافتة، جمعت بين الكلاسيكية والعصرية حيث اختارت فستانا ناعما باللونين الأسود والأبيض من “ديور” Dior بقصة منسدلة ومن دون أكمام، ونسقت معه مجوهرات ماسية مميزة. 

تشارليز ثيرون راقية بالأسود والأبيض من ديور Dior

إطلالة غير اعتيادية من جوليا روبرتس في الغولدن غلوبز: 

جوليا روبرتس Julia Roberts اختارت اطلالة غير اعتيادية على السجادة الحمراء مساء أمس، خطفت فيها جميع الأنطار، حيث اعتمدت تنسيقا لافتا كان عبارة عن بنطلون باللون الأسود من “ستيلا مكارتني” StellaMcCartney مع ما يشبه فستانا غير مكتمل باللون البيج من فوقه بقصة الكتف الواحد، وقد أكملت اللوك بصندل كعب عال أسود ومجوهرات ماسية ناعمة. 

إطلالة غير اعتيادية من جوليا روبرتس في الغولدن غلوبز

هالي بيري جذابة في فستان أحمر من زهير مراد: 

أظهرت هالي بيري Halle Berry جاذبيتها من خلال فستان باللون الأحمر العنابي اختارته من “زهير مراد” Zuhair Murad مصنوعة من مزيج قماش الدانتيل مع التول والأورغانزا، مفتوح عند الياقة على شكل حرفV وتنورته منسدلة مع شق طويل على الساق، وقد أكملت اللوك بصندل كعب عال من نفس اللون ومجوهرات ناعمة.

هالي بيري جذابة في فستان أحمر من زهير مراد


لوبيتا نيونغو في إطلالة براقة من كالفين كلاين: 

تعشق لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo الاطلالات المبتكرة واللافتة. ولحفل الغولدن غلوبز Golden Globes مساء أمس اختارت فستانا مميزا من كالفين كلاين Calvin Klein باللون البنفسجي الغني وبقصة بسيطة من دون أكمام، مزين بشكل كامل بشراريب براقة. وقد أكملت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة ومميزة. 

لوبيتا نيونغو في إطلالة براقة من كالفين كلاين

كاثرين زيتا جونز في فستان أخضر من ايلي صعب: 

اختارت كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones اطلالتها مساء أمس من “ايلي صعب” Elie Saab وكانت عبارة عن فستان باللون الأخضر، تصميمه مميز وناسب قوامها وسنها، من الأعلى مزين بثنيات تمتد حتى أعلى الكتف وتنورته تلتف حول الجسم مع شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندل كعب عال باللون الذهبي، وزينت الإطلالة بمجوهرات فاخرة مرصعة بحجر أخضر أيضاً. 

كاثرين زيتا جونز في فستان أخضر من ايلي صعب

إطلالات لافتة ومتنوعة في حفل الغولدن غلوبز Golden Globes 2019 شاهدي الصور واختاري النجمة التي تعتقدين أنها كانت الأكثر أناقة. 

 

تابعي أيضاً: 

الكارداشيان يسيطرن على جوائز الـ CFDA وجيجي الأقل أناقة!

جوائز Billboard 2018 تشهد اطلالات كارثية للنجمات!

جوائزEMA:ريتا أورا في ملابس الاستحمام وأزياء النجمات صادمة!