سياحة /فنادق ومنتجعات

كونستانس للفنادق والمنتجعات تطلق علامةً سي ريزورتس

أطلقت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات علامتها التجارية الجديدة "سي ريزورتس" والتي تتميز بفنادقها الراقية والعصرية المفعمة بالأجواء النابضة بالحياة. تستهدف العلامة الجديدة المسافرين الذين ولدوا بين عامي 1965 و 1982، وهي فئة عمرية تتطلع لقضاء إجازات هادئة في أجواء من الاسترخاء والسكينة بعيداً عن صخب وتحديات الحياة اليومية.

تهدف سي ريزورتس إلى إعادة التواصل مع روح الشباب لدى الضيوف مع المحافظة على القيم الجوهرية نفسها التي تتمتع بها كونستانس للفنادق والمنتجعات. صرّح المدير التنفيذي جان جاك فاليه قائلاً: "سوف تحافظ علامة سي ريزورتس على قيم التميّز والابتكار الرئيسة المعهودة لدى مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، ولكنها ستكون الشقيقة الصغرى المميزة إذ ستتسم بطابع خاص بها من خلال توفير أجواء مرحة تنمّ عن حس إبداعي لا حدود له. نأمل أن يجد الضيوف في هذا المكان أجواءً خاليةً من مشاغل الحياة اليومية بحيث تعيد إلى ذاكرتهم أيام الطفولة."

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ المفهوم الذي يكمن خلف العلامة هو "ملعب الطبيعة"، حيث تلتقي معايير الجمال والبساطة في محيط طبيعي تسوده أجواء اجتماعية نابضة بالحياة. من هذا المنطلق، سوف تتاح للضيوف 12 تجربة متميزة (Cignatures) لضمان عطلة لا مثيل لها في سي ريزورتس.

الافتتاح المبدئي لأول فندق للمجموعة وهو سي موريشيوس تم في 15 ديسمبر الحالي، في حين أنّ الإطلاق الرسمي سيقام في شهر فبراير 2019. وسوف يجسّد فندق سي موريشيوس المفهوم العصري الذي تتميّز به سي ريزورتس، ليكون مثالاً يحتذى به للفنادق الأخرى التي من المزمع افتتاحها تحت راية هذه العلامة. تتطلّع مجموعة كونستانس إلى افتتاح فندقَين لعلامة سي ريزورتس كل عام على مدى السنوات الخمسة المقبلة، وتسعى إلى توسيع انتشار العلامة في كافة أرجاء المحيط الهندي، وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

يشار إلى أنّ مصمّم الديكور الفرنسي مارك هرتريخت قد أشرف على التصميم، بالتعاون مع المهندسة المعمارية المقيمة في المحيط الهندي، ماري آنج كرتيمان تايلور. فعملا معاً على إرساء أجواء مفعمة بالدفء مع ديكور عصري ينضح أناقةً ويراعي معايير الراحة القصوى.

يتخذ منتجع سي موريشيوس من بالمار مقرّاً له ليكشف عن إطلالات أخاذة للبحيرة والشاطئ الرملي. ويخضع الفندق لأعمال توسيع جذرية وسوف يحتضن 116 غرفة، وثلاثة مسابح، وثلاثة مطاعم بالإضافة إلى مركز سبا.

المزيد من فنادق ومنتجعات

X