من النجمة الأكثر أناقة بالقفطان المغربي؟

سالي عبد السلام بالقفطان
أسماء المنور بالقفطان الأخضر العشبي
علا الفارس
سالي عبد السلام
مهيرة عبد العزيز
سلمى بن راشد
سلمى بن راشد بالقطان العنبي الفلفيت
أسماء المنور
قفاطين النجمات
بسمة بوسيل بالقفطاين المغربية
قفاطين ميساء المغربي
مهيرة عبد العزيز بالقطفان
13 صور

يعتبر الـ قفاطين المغربية من أكثر القطع التي تعشقها  النجمات العربيات، بفضل لمسته الشرقية الأنيقة على إطلالاتهن. حتى أن النجمات العالميات أصبحن يخترن أزياء فيها لمسة شرقية تعكس فخامة إطلالاتهن. ولكن يبقى للقفطان نكهة خاصة على إطلالة النجمات، بحيث يجمع بين الحشمة والعصرية في آن واحد.

وقد لفتتنا نجمات كثيرات بإطلالاتهن بالقفطان المغربي، منهن المذيعة المصرية سالي عبد السلام التي عادة ما تميل إلى ارتداء الأزياء التي تحمل الطابع والطراز العربي بشكل عام، كـ القفطان باللون الأسود، مع التطريزات الذهبية بالخيوط اللامعة، اختارت معه فرد شعرها للوراء، مع إكسسوار الشعر الذهبي.

سالي عبد السلام

كما لفتنا ما اختارته الإعلامية علا الفارس من القفاطين المغربية بالموديل باللون الأخضر العشبي الداكن، بخامة الفيلفت الثقيلة، نسقت معه حذاء بكعب عالٍ مدبب، للمسة كلاسيكية فخمة.

أما مصممة الأزياء بسمة بوسيل، فقد اختارت الألوان الفاتحة المخملية من درجات الأبيض والأزرق الفاتح، مع خيوط الأورجانزا برسومات فلكلورية على الخصر، التي أضافت اللمسة العربية التي تزين القفاطين.

بسمة بوسيل

في المقابل، تعتمد المطربة أسماء المنور على القفاطين الفخمة، المزينة بالتطريزات بالكامل، كالتصميم من خامة الستان المطرز بالخرز الملون، مع الشراشيب، وحتى حزام الخصر جاء معدنيا ذهبيا مطرزا بالكامل، لإطلالة ملكية من الدرجة الأولى، أو كالقفطان باللون الأخضر العشبي الناعم، مع التطريزات الذهبية المثالية للأوقات الكلاسيكية.

بينما اعتمدت ميساء مغربي على القفطان المخملي المعرق بـ الورود المناسب لشخصيتها، مع الأكمام المنفوشة وحزام الخصر الرفيع من نفس لون القفطان الأبيض، نسقت معه حذاء فيلفت بالكعب العالي.

والآن اخبرينا من هي النجمة التي ارتدت القفطان بشكل أجمل؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو: دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

أجدد موديلات قفاطين عصرية لمختلف المناسبات
اطلالات النجمات بستايل القفطان...أناقة عصرية محتشمة
عبايات وقفاطين ماركات عالمية من أسبوع ميلانو... اختاري الأنسب