مكياج ناعم نهاري... هكذا تحصلين عليه

مكياج عيون ناعم
أحمر خدود زهري
مكياج نهاري ناعم
مكياج ناعم
5 صور

إن كنت امرأة عاملة وترغبين دائماً في طلة أنيقة ومكياج مشرق وبشرة خالية من الشوائب، وفي الوقت نفسه لا تملكين الكثير من الوقت للوقوف أما المرآة، سنقدم لك في ما يلي أسهل وأسرع طريقة للحصول على مكياج ناعم نهاري أنيق وبسيط في الوقت نفسه، ولا يستغرق منك سوى دقائق معدودة.

مكياج البشرة
في البداية، طبقي الكونسيلر على منطقة حول العينين، وذلك لإخفاء التعب والهالات السوداء والانتفاخات التي قد تعانين منها نتيجة التعب والجهد اللذين تبذلينهما، إضافة الى السهر، وذلك بواسطة طرف إصبعك وليس بالإسفنجة. من ثم، طبقي كريم الأساس بلون قريب من لون بشرتك، بواسطة أطراف أصابعك أيضاً، على أن توزعيه بشكل متساوٍ على أنحاء الوجه للحصول على لون موحد للبشرة. وللحصول على بشرة متوهجة خالية من الشوائب، طبقي بأصابعك كمية قليلة من محدد الوجه أو الكونتورينغ، على عظمة الخدين والأنف.


مكياج العيون والشفاه
بعد الانتهاء من تطبيق مستحضرات إخفاء الشوائب، طبقي ظلال العيون الخفيفة فوق العين بواسطة فرشاة مخصصة لوضع الظلال. من ثم، ارسمي حاجبيك بقلم الحواجب بلون قريب من حاجبيك، وذلك للحفاظ على إطلالة ناعمة بعيداً عن المبالغة. بعدها، طبقي خطاً رفيعاً من الآيلانر فوق الرموش العليا، ومن ثم الماسكرا على الرموش العليا لإبراز عينيك، والبلاش على عظمة الخدين لسحنة متوردة ومضيئة. ولاكتمال الطلة، طبقي الغلوس أو أحمر الشفاه المات باللون الوردي أو الزهري، وذلك وفق ما ترغبين فيه.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات تطبيق مكياج ناعم على طريقة البلوغرز

 

تابعي أيضاً

مكياج ناعم للعيون على طريقة ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل...ترابي وناعم يليق بمحبات الإطلالة الطبيعية

أصول اختيار البرايمر المناسب لبشرتِك