«عيدنا في مصر» الفنانون يرحبون بحملة «سيدتي»

6 صور

بعد الحملة التي أطلقتها «سيدتي» في حفلها الرمضاني الخيري، والتي أسمتها «عيدنا في مصر»، أعرب كثير من الفنانين المصريين والمقيمين في مصر عن دعمهم وتقديرهم لحملة «سيدتي»، وعبّر كل منهم عن تأثره وتقديره لموقف «سيدتي» من شعب مصر.

قرار أسري
سمير غانم، الذي التقته «سيدتي»، طالب كل مصري بدعوة صديقه العربي لمصر، واعترف لنا: «أصدرت قراراً لأسرتي بأننا جميعاً سندعو كل أصدقائنا في الخارج؛ لزيارة مصر هذا العام، وغالباً سنذهب إلى الإسكندرية والساحل الشمالي، الجو هناك سيكون جميلاً خاصة مع حرارة الصيف، ومن خلال دعوة (عيدنا في مصر) أدعو كل المصريين؛ لاستضافة الإخوة العرب، أي مصري له صديق عربي؛ ليوجه له الدعوة لمدة ثلاثة أيام فقط على نفقته الخاصة، وأنا أضم صوتي لصوت موقع ومجلة سيدتي، وكل عام وأنتم بخير».

أماكن ساحرة
أما ليلى علوي فقد توجهت للعائلات والقادمين؛ لقضاء العيد في بلاد النيل، بقائمة من الخيارات للأماكن التي يمكن ارتيادها، وقالت: «ما أجمل دعوة عيدنا في مصر! وما أجمل الأماكن الساحرة التي يمكن أن تستضيف الإخوة العرب وأسرهم! وعلى مسؤوليتي أرشح لهم شواطئ الإسكندرية خاصة المنتزه والمعمورة، وفي المساء يمكن الذهاب إلى قلعة قايتباي، ومنطقة بحري، وتناول السمك والآيس كريم، وللأطفال توجد ملاهٍ جميلة هناك، أيضاً يمكن السهر في شواطئ الساحل الشمالي ومارينا، وهناك اكتفاء ذاتي في الملاهي والألعاب المائية والمسارح والسينما والمطاعم، وسيستمتعون بجو عائلي جميل».

عودة الأيام الجميلة
واسترجعت إلهام شاهين ذكرياتها وهي تدعو الناس إلى مصر: «عيدنا في مصر دعوة لكل الأصدقاء والإخوة في كل الدول العربية، وأيضاً أدعو المصريين في الخارج جميعاً؛ لنسترجع الأيام الجميلة. أتذكر مشاهد الأسواق والمحلات الكبرى والمطاعم والفنادق في الأعياد والمناسبات والأسر العربية في شوارع القاهرة ليلاً ونهاراً، لا يمكن أن نفرّق بين الجنسيات واللهجات المختلفة.. فنانون وزملاء عرب يسيرون في شوارع القاهرة سيراً على الأقدام، أو في طرقات الفنادق.. أيام جميلة نأمل أن تعود من خلال هذه الحملة الداعمة للسياحة المصرية».

تقليد جديد
ولم تتردد نيللي كريم في دعم الحملة، وقالت على الفور: «أضع يدي مع المجلة، وحملة سيدتي تقليد جديد على الإعلام الخاص؛ لدعم السياحة المصرية، خاصة أن مصر بلد مضياف لكل العرب، وأنا كفنانة أثمّن هذه المبادرة، وأضع يدي مع المجلة بأن عيدنا كلنا كعرب في مصر، وأدعو الله أن تمر هذه الأزمة على خير، وتستعيد مصر دورها في مجالات الفن والثقافة والسياحة وغيرها من تلك الأمور».

فكرة عبقرية
ووصفت الفنانة يسرا الفكرة بأنها عبقرية، وقالت متأثرة: «مبادرة (عيدنا في مصر) فكرة عبقرية، لا تكون إلا من شخص كريم يحب مصر، ويتمنى لها الخير، وأنا أضم صوتي لهذه المبادرة، وأدعو أصدقائي في كل الوطن العربي؛ في السعودية، وفي بيروت، وفي الإمارات، والأردن، وتونس، والمغرب، وغيرها؛ لكي يأتوا إلى الهرم، وشرم الشيخ، والغردقة، والإسكندرية.. وسيجدوننا جميعاً في استقبالهم وفي ضيافتهم».

بيت العرب
وصف أحمد السعدني حملة «سيدتي» بأنها مبادرة تساند قيمة إنسانية، وتابع: «المبادرة التي أطلقتها المجلة العائلية العربية الرائدة «سيدتي» ليست بجديدة عليها، فقد عوّدنا هذا الصرح الإعلامي الرائد على مساندة أي قيمة إنسانية في أنحاء المحيط العربي، خاصة أن مصر تعتبر بيت العرب فعلاً، وأنا متضامن مع هذه المبادرة، وأضع يدي معها، وأرحب بكل عربي في بيته الكبير مصر. كل عام وأنتم بخير».

أما المغنية العراقية كلوديا حنا، والتي تعيش في مصر، فقد أعجبت بالحملة، وقالت: «إن الحياة في مصر غاية في المتعة والأمان، وهي تنتظر الجميع في العيد؛ لزيارة مصر والاستمتاع بجوها الرائع وبالحفلات التي ستقام في مارينا وغيرها من المناطق، والتي سيحييها نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، فأجواء العيد في مصر دائماً مختلفة ومميزة ولا يمكن تعويضها».

ماذا قال الفنانون في دبي عن حملة "سيدتي" 

تعرفي على المزيد من الفعاليات في عيد الفطر