11 صيحة من مجموعات كروز 2019

أزياء
denim
coats
ruffles
animals
arabian mood
marshmellow
checks
masculine cut
nature call
polka dots
denim
13 صور

مجموعات الرحلات أو العطلات Cruise Collections، هي عبارة عن مجموعات من الملابس الجاهزة التي يتم إعدادها في الفترة التي تسبق بداية كل موسم، ويتمّ تقديمها من قبل الدور العالمية إضافة إلى المجموعات الموسمية التي تلتزم بها (ربيع- صيف، وخريف- شتاء). كانت هذه المجموعات مخصّصة فقط للعملاء الأثرياء لتلبية حاجاتهم خلال رحلاتهم وسفرهم.
أما اليوم، فقد أصبحت مجموعات الكروز أساسية لكل متتبعي الموضة.
وفي جولة على أبرز صيحات الموضة العالمية التي برزت في مجموعة كروز 2019، نعود بهذه العناوين العريضة.



Feminine Pleats  الثنيات
تأتيك الثنيات العريضة والرفيعة بمختلف أشكالها لتطعّم أناقتك في موسم الكروز 2019. تدخل هذه الصيحة إلى عالم فساتينك وتنانيرك، مانحةً إيّاك طابعاً من الجدّيّة والكلاسيكيّة المميّزتين.

 




Animal Prints  الطبعات الحيوانيّة
توجّهي نحو الأزياء المستوحاة من عالم الحيوانات، وابرزي جانبك الجريء والأنثوي من خلال قصّاتها المتنوّعة والجميلة.



Checks Game المربّعات
صيحة المربّعات حاضرة في كلّ المواسم، لا يمكن أن تغيب عنها أبداً، وقد تضمّنتها مجموعات الكروز من خلال بلوزات وسترات وسراويل وتنانير وغيرها من القطع...
 


Cruise Coats المعاطف
أتت معاطف الكروز الخفيفة في مروحة من ألوان متعدّدة، فارضةً سيطرتها بخاماتها غير السميكة، لتمنح إطلالتك نفحة حيويّة ومشرقة. اعتمديها فوق ملابس رقيقة ومريحة.
 



Forever Denim الدنيم
اختاري الأسلوب المريح ولا تفوّتي عليك موضة الدنيم الخاصّة بموسم الكروز، ذات الأشكال المتنوّعة والقصّات العصريّة الجميلة والمميّزة.



Masculine Cut القصّات الذكوريّة
تبرز القصّات الذكوريّة في المرأة التي ترتديها جانباً قويّاً ومميّزاً ومغامراً. لا تخافي من اعتماد هذه الصيحة وتألّقي بأسلوب جديد وملفت جدّاً.



Nature Call نقشات من الطبيعة



Arabian Mood قفاطين وعبايات
قرّر المصمّمون أن يمنحوك كامل الراحة من خلال قفاطين وعباءات بقصّات فضفاضة بعيدة عن التكلّف. هذا الأسلوب في التأنّق يناسب تماماً رحلات الكروز وسهراتها الممتعة.
إ

 



Marshmallow colors ألوان الباستيل
تضيف الألوان الباستيليّة إلى إطلالتك طابعاً هادئاً ومنعشاً في الوقت ذاته، وقد أتت في موسم الكروز في العديد من تصاميم الدور العالميّة.
 



Polka Dots نقاط الأسود والأبيض
عودي إلى زمن الريترو من خلال نقشة البولكا دوتس الشهيرة، ذات اللونين الأسود والأبيض. هذه الصيحة تذكّرنا بنجمات هوليوود الغابرات وأفلام السينما القديمة.
 



Cute Ruffles الشراريب
إطلالتك بـ الشراريب ستكون مليئة بالحيويّة، خصوصاً وأنّها اعتُمدت لتزيّن الكثير من القصّات، فيما أتت بأشكال متعدّدة. هذه الشراريب تمنح أيّ إطلالة لمسة من التميّز وتبعدها عن الطابع الكلاسيكي والجامد.

 

تابعي أيضاً:

إطلالات صيفية من وحي مدونات الموضة

الفاشينيستا علا فرحات تصل مهرجان كان بإطلالات جريئة

أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الأحمر الجريء