أصبح عدوها الأول.. أخطر مافيات إيطاليا ترصد مكافأة لاغتيال «كلــب»

كلاب تيرير راسل جاك التي ينتمي إليها بوشو
مافيا كامورا قديماً
أصبح بوشو المسكين عدو المافيا الأول
معروفة بذكائها
ساعد الشرطة على إحباط عملية تهريب
6 صور

معارك وحروب عصابات المافيا، بين أفرادها وزعمائها من جهة وبين الأجهزة الأمنية العالمية التي تحاول القضاء عليها من جهة أخرى، بكل دمويتها وشيطانيتها وشرورها، تحولت كلها في إيطاليا، بدلاً من أن تكون صراع بقاء وسياسة وسلطة، إلى انتقام من «كــلـــب»، أجل «كلب»، حيث رصدت واحدة من أقوى عصابات المافيا الإيطالية وأعنفها، مكافأة مالية لاغتيال كلب بوليسي، ضبط شحنة ضخمة من المواد غير القانونية كانت تحاول تهريبها، ليصبح هذا الكلب المسكين هو «العدو الأول» للعصابة.
في تفاصيل هذا الخبر الطريف والخطير في آن معاً، ذكر موقع «سكاي نيوز»، أن كلباً يُدعى «بوشو»، ويبلغ من العمر 9 سنوات، من نوع «تيرير راسل جاك» المعروفة بظرافتها ولطفها، كان قد ساعد شرطة مدينة «نابولي» في إيطاليا، على ضبط ما يزيد عن 2 طنّ من المواد غير القانونية التي كانت المافيا تحاول تهريبها.
وبعد أن أحبطت شرطة «نابولي» عملية التهريب، ثار غضب عصابة «كامورا»، المعروفة بكونها واحدة من أخطر عصابات المافيا الإيطالية سيئة السمعة، كما أنها واحدة من أقدم وأكبر المنظمات الإجرامية في البلاد، الأمر الذي دفعها لرصد مكافأة مالية بلغت «5 آلاف يورو»، لأي شخص ينجح في قتل الكلب «بوشو»، حسب ما ذكر موقع «ذا تايمز».
ونال الكلب اسمه تيمنا بلقب لاعب نادي «نابولي» السابق، اللاعب الأرجنتيني «إزيكييل لافيتزي»، ويعني الاسم «الممتلئ». ويُذكر بأن الكلب «بوشو» كان ملكاً لطبيب، لكنه قرر منحه للشرطة بعد أن أدرك أن ابنه مصاب بالحساسية تجاه شعر الكلاب. وسبق لـ«بوشو» أن نجح في ضبط كمية كبيرة من الـ«كوكايين» الذي أُخفي داخل علب للحليب المجفف.
وأشارت العديد من وسائل الإعلان في إيطاليا، أن عصابة «كامورا» الخطيرة، كانت قد حاولت أن تقتل الكلب «بوشو» بالعديد من الطرق والوسائل المختلفة، وكان منها أن حاولت العصابة وضع «طعام مسموم» له، كما حاولت حماية شحنات المخدرات الخاصة بها، بوضع إناث كلاب بالقرب منها «لتشتيت» انتباه وتركيز «بوشو» عن عمله.