أول إطلالات النجمات الخريفية تخبرك عن صيحات هذا الموسم

نانسي عجرم بسويتر شبابي
مريم سعيد بجاكيت جلد
مايا دياب ببوت من توم فورد
ياسمين عبد العزيز
ياسمين رئيس بجاكيت صوف وسكارف ملون
جويل ماردينيان بإطلالة خريفية
جويل ماردينيان بإطلالة خريفية
مريم سعيد ببلايزر كاروهات
بثينة الرئيسية بإطلالة شتوية
مريم سعيد بالتوب بالبلدلة البيضاء مع المعطف الطويل
شهد البلان ببلوزة خريفية
12 صور

مع النسمات الباردة التي أصبحنا نشعر بها هذه الأيام، بدأت النجمات بالظهور بـ إطلالات خريفية عبر صفحاتهن الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعضها جاء شتويًا من الدرجة الأولى، للنجمات اللواتي يسافرن إلى البلاد الأكثر برودة حول العالم.

ولكي تكوني على اطلاع دائم بأجدد صيحات النجمات لموسمي الخريف والشتاء هذا العام، جمع لك سيدتي.نت أول إطلالات النجمات الخريفية التي تخبرك عن القطع الأكثر رواجًا بعالم الأضواء.

ظهرت النجمة الخليجية بثينة الرئيسي بإطلالة خريفية متكاملة، كان الترف عنوانها، وهو ما تعودنا عليه في الكثير من إطلالاتها التي تحمل لمسة الفخامة، باختيار جاكيت خريفي كاروهات باللون الرمادي، مع بنطلون أسود ضيق بسحاب أنيق من كلا الجانبين، ونسقت معه حذاء أنثويًا بكعب عال، وشنطة متوسطة الحجم من ديور Dior، وأكملت الإطلالة بقبعة البيري التي ستشاهدينها كثيرًا هذا العام، فهي من القطع الأكثر رواجًا.

بثينة الرئيسي


لأنها تعشق السفر كثيرًا، رصدنا الكثير من إطلالات خبيرة التجميل والمذيعة اللبنانية جويل ماردينيان بقطع خريفية وشتوية، كـ الجاكيت الجلد مع الشراشيب على الأكتاف بإطلالة مستوحاة من راعي البقر، اختارت معها توب وبنطلونًا أبيض، كما لفتنا الجاكيت الفرو الملون الفاتح، مع فستانها الأبيض، نسقت معه كلتش ذهبي اللون أضاف لمسة غنية لمظهرها.

النجمة اللبنانية مايا دياب تميل إلى الظهور بالإطلالات المختلفة والجريئة، وكان أولها لهذا الخريف البوت الطويل بلوني الأبيض والأسود من دار أزياء توم فورد Tom Ford، اختارته مع إطلالة حيادية ببنطلون وتوب كات باللون الأسود، ليكون عنوان اللوك هو البوت الطويل، وننصحك بأن يكون لديك مثل هذه القطعة، إذا كنت تحبين الظهور بروح النجمات.

مايا دياب


أما المذيعة اللبنانية ديالا مكي، فقد شاهدناه بإطلالة فخمة تشبه سيدات المجتمع الراقي، بـ بدلة باللون الأبيض أبرزت طول قامتها، وبلايزر وبنطلون واسع من ناحية الساق، نسقت معه معطفًا من الفرو الأبيض غير سميك ولكنه يمنحك إحساسًا بالدفء لامثيل له، مع حذاء مطرز بالخرز مستوحى من أجواء الستينات الباريسية.

بعد أن شاهدت هذا الألبوم لأول إطلالات النجمات الخريفية، أي قطعة ستكون المفضلة لك هذا الموسم؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو :صيحات موضة خريف وشتاء 2018-2019

 

إطلالات كاميلا كويلو الجنونية ... هل تجدينها مبالغة؟
الفستان ذات الشق الكبير.. أسلوب نوال الزغبي لتبدو أكثر جمالا
بثينة الرئيسي أكثر نجمات الخليج عصرية شاهدي أبرز إطلالاتها