اطلالات النجمات بستايل القفطان...أناقة عصرية محتشمة

مريم سعيد بقفطان بتطريز ناعم
هند صبري بالقفطان
مهيرة عبد العزيز بقفطان من Marmar Halim
أحلام نسقت العبايه المفتوحة من الأمام مع فستان Midi
ريم البارودي بقفطان من Rafinity
أنغام بفستان من Rami Al Ali
أصالة بقفطان من Nicolas Jebran
جويل بعباءة من تصميم Sofia D Designs
أمل العوضي بقفطان من Wafa Al Mutairi
بثينة الرئيسي بقفطان من Beeba world
تمارا جمال بقفطان من Selma Benomar
رؤى الصبان بقفطان من تصميم Al Mkamareya Kaftan
13 صور

القفطان هو ستايل في اللبس أنيق و فريد , فهو يناسب المحجبة أو التَي تُفضل اللباس المُحتشم حتى ولو كانت غير محجبة . استوحي من اطلالات هذه النجمات ستايل قفطان يتناسب مع ذوقك و قوامك .

- بتوقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran أطلت النجمة أصالة في إحدى حفلاتها الأخيرة بفستان مستوحى من ستايل القفطان المغربي تميز بلونه الوردي المائل للنيود الذي ناسب لون بشرتها الحنطية، كما أعجبنا تطريزه المتقن، الحزام الذي حدد الخصر وأكتافه البارزة، وهو لوك يناسب حفلات الزفاف.


- تألقت أمل العوضي في إحدى جلسات التصوير بقفطان أحمر مطرز بالذهبي اللامع من توقيع Wafa Al Mutairi، اللوك أنيق وفاخر ويناسب الصباح والمساء، أعتمدي معه كلاتش وصندال باللون الذهبي.


-اختارت النجمة أنغام قفطان بلون باستيلي هادئ مزين بورود ملونة كبيرة على الصدر والأكتاف من توقيع السوري رامي العلي Rami Al Ali، أعتمدي هذا الستايل عند إستقبال الضيوف في نهار العيد، ونسقي معه صندال أبيض مسطح لإطلالة عملية.


-لفتتنا إطلالة النجمة بثينة الرئيسي والتي لائمت عبايه سوداء مفتوحة من الأمام ومطرزة مع فستان أسود Midi، وزينتها بحقيبة Tote من فندي Fendi وحذاء أسود مدبب.


-بالأبيض تنافست هند صبري ورؤى الصبان في إعتماد القفاطين المطرزة عالية الخصر، أستوحي من إطلالاتهن لتزيدي من طولك ولتبرزي جمال بشرتك السمراء.


-أختارت ريم البارودي قفطان فوشيا مطرز من توقيع Rafinity، كما تألقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بجلباب من نفس اللون الجريء من تصميم مرمر حليم Marmar Halim، وبالنظر إلى الإطلالاتين سنلاحظ ميل النجمتان إلى اعتماد أكسسوارات ذهبية لتزيين إطلالاتهما.

 

تابعي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

تابعي أيضاً:

تألقي بحقيبة الخصر على طريقة هيفاء وهبي

إطلالات رزان مغربي لقصيرات القامة

جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي صعب من مجموعة ريزوت 2019