صيحات تعتمدها ميس حمدان لتبرز أنوثتها

ميس حمدان
صيحات تعتمدها ميس حمدان لتبرز أنوثتها
اطلالات ميس حمدان
صيحات ميس حمدان
ميس حمدان بالشعر القصير
اطلالات تعتمدها ميس حمدان لتبرز أنوثتها
ميس حمدان
ميس حمدان بفستان أبيض
ميس حمدان باأوفراول
ميس حمدان بأوفرأول فاخر
11 صور

تتبع الممثلة ميس حمدان أسلوب في الموضة يتماشى مع طبيعتها، فهي امرأة مرحة تتحلى بالبهجة، ولديها أداوت متعددة لجذب الانتباه، بالإضافة إلى مواهبها الفنية المتعددة، لديها أيضاً موهبة في اختيار أزياء تخطف عدسات المصورين.
تميل ميس حمدان إلى الصيحات الصارخة و التطريز القوي و الفساتين المزينة بطيات متعددة، ويمكننا القول أنها لا تفضل الأسلوب الناعم، بينما تقتحم الموضة من أصعب تفاصيلها وتوظفها بطريقة تناسب قوامها المثالي وبشرتها الخمرية.


ميس حمدان مُغرمة بالفساتين المطرزة
ظهرت الفنانة ميس حمدان على السجادة الحمراء خلال عدد من المهرجانت و الاحتفالات الفنية العربية بـ فساتين مطرزة من الرأس إلى القدم، فاختارت فستان أبيض مطرز بالفضي ومصمم من طيات منفوشة وتنورة قصيرة، كما اعتمدت التطريز القوي مرة أخرى من خلال جيمبسوت فضي مطرز بالخرز وزينته بصيحة الكاب الملكي الذي عزز إطلالة الترف والفخامة، ثم كررت نفس الفكرة ولكن مع فستان فضي تتدلى منه شراشب من الخرز أيضاً.
كما اختارت ميس حمدان فستاناً أخر من صيحة الأقمشة اللماعة باللون الأزرق الفيروزي الذي زاد قصة عروس البحر أناقة وأضافت له لمسة أنوثة بـ حزام الخصر المطرز لتؤكد على نحافة خصرها، واللافت أنها حين تقرر عدم اعتماد التطريز القوي في فساتين السهرة تستبدله بالألوان القوية وخاصة الأحمر اللماع.


هذه أسرار ميس حمدان لتبرز أنوثتها
تتحلى الممثلة ميس حمدان بروح مرحة تميزها في الأدوار الكوميدية، ولكنها نجحت في أن تكسر الصورة النمطية لهذا النوع من الفن من خلال اعتماد أسلوب في الأزياء يبرز أنوثتها، ساعدها على ذلك قوامها المثالي، فهي امراة رياضية تعشق الرقص وتشارك متابعيها بهذه الهوايات.
وتحقق ميس هذا التوازن من خلال اعتماد الفساتين الجريئة التي تكشف عن ساقها المشدود، كما تعتمد حزام الخصر وقصة عروس البحر لتبرز نحافة خصرها، في بعض الإطلالات النادرة تذهب إلى الألوان الهادئة و النسيج الناعم مثل الموسلين، إلا أنها تميل ارتداء الألوان الصارخة بتدرجات تناسب بشرتها الخمرية.

تابعي أيضاً:

نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام
بالفيديو حسن الرداد: أخاف من إيمي سمير غانم وليس لدينا منزل زوجية حتى الآن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"