3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها

حورية فرغلي بالأبيض والأسود
حورية فرغلي
حورية فرغلي بفستان من اللون الأبيض
حورية فرغلي
حورية فرغلي بالأزرق والأسود
صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها
حورية فرغلي بفستان أزرق طويل
حورية فرغلي بفستان زهري
3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها
حورية فرغلي بفستان من اللون الزهري
11 صور

تعرضت الممثلة المصرية حورية فرغلي لعدة أزمات صحية متتالية، كان أكثرها ألماً هي فشل جراحة التجميل التي أجرتها في الأنف، خاصةً أنها أثرت على جمالها وصوتها ومن ثم أثرت على مسيرتها الفنية، ولكن من يدقق في أسلوب الموضة الذي تتبعه يكتشف أنها تمكنت من تخطي المحنة بثبات وقوة انعكس في إطلالاتها.
وهناك 3 أساليب اعتمدتها حورية فرغلي في الفترة السابقة وقبل تعديل جراحة الأنف التي اعادتها للساحة الفنية، وعكست هذا الأساليب أنها فتاة قوية وأنيقة، لاسيما وأنها لم تختفي من الساحة الفنية بينما حرصت على أن تظهر متألقة حتى في أوقات المِحن.


حورية فرغلي لا تخشى الألوان القوية
صحيح أنها صاحبة قوام متناسق وقامة طويلة إلا أنها تعتمد الألوان القوية لمزيد من جذب الانتباه، واللافت أنها لا تخشى التركيبات اللونية الجريئة، فظهرت من قبل خلال جلسة تصوير بمزيج البرتقالي مع البنفسجي، كما اعتمدت فستان يجمع بين اللون الأخضر الصريح مع الأزرق الملكي، وهي تركيبات لونية لا تجروء عليها سوى امرأة تشعر بثقة في جمالها.
حتى عند اختيار لون واحد، تذهب حرية فرغلي إلى تدرجات الأحمر والفوشيا والأصفر، مما يزيدها طولاً ويضفي على قوامها مزيد من الأنوثة، أما لون بشرتها المائل إلى الفاتح، بالطبع ساعدها في أن تختار الألوان بحرية.


صيحة الـ off shoulder هي المفضلة لدى حرية فرغلي
تتميز حورية فرغلي بأكتاف عريضة تبرز جاذبيتها من خلال صيحة الأكتاف المكشوفة الـ off shoulder، وتعتمدها في إطلالات نهارية، فظهرت من قبل بقطعة فوقية بيضاء تزينها قصة الأكتاف المكشوفة ونسقتها مع سترة بدون أكمام، كما تعتمد نفس الصيحة في الفساتين المسائية والسهرة، فاعتمدت من قبل فستان من الموسلين باللون الأزرق الملكي ونسقت معه حزام ليكشف عن نحافة خصرها.



التطريز القوي صيحة تناسب قوام حورية فرغلي
تميل حورية فرغلي إلى فساتين السهرة المطرزة من الرأس إلى القدم، وهو أسلوب يضيف لإطلالاتها لمسة ترف تناسب طبيعتها، ويبدو أن تدرجات الأسود والميتاليك هي الأقرب لها عند اختيار إطلالات المناسبات.
بشكل عام تتبع حورية أسلوب كلاسيكي ينعكس في اختيارها للفساتين والأحذية المزينة بالكعب العالِ، ويمكننا القول أن هذا الأسلوب يعد اختياراَ موفقاَ يناسب طبيعة قوامها الممشوق.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

 

نجوى كرم مغرمة بتدرجات الزهري.. إليكِ أسرار تعتمدها ليزيدها شباباً
ما هو سر اختيار النجمات لموديلات فساتين الكتف الواحدة
10 فساتين اعتمدتها نسرين طافش تبرز أنوثتها