«خرائط غـوغـل» تكشف خيانة زوجة وتتسبب بطلاقها في البيرو

زوجة بوريفية تخون زوجها وتكشفها التكنولوجيا
إحدى الصور التي عثر عليها الزوج
خرائط غوغل تكشف خيانة زوجة بوريفية
صورة أخرى للزوجة مع عشيقها
واجهها بالصور ولم تنكر
5 صور

«خيوط الكذب قصيرة»، هكذا يقولون دائماً، ومع تقدم التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي والاتصال، غالباً لم يعد هنالك أي خيوط للكذب على الإطلاق، حتى ولو كان الكذب لا يزال موجوداً، وفي البيرو، تحديداً في العاصمة البوريفية «ليما»، تمكنت التكنولوجيا الحديثة من أن تكشف حادثة خيانة إحدى النساء لزوجها، والتي اكتشفها الزوج عن طريق الصدفة البحتة، وبشكل غريب.
وبحسب ما نشره موقع «سكاي نيوز»، بدأ الأمر عندما أراد الزوج أن يخطط طريقه في شوارع العاصمة البيروفية «ليما»، مستخدماً تطبيق خرائط «غـوغـل»، حتى يعرف بالضبط أي طريق سيسلكه، ولحظتها كانت الصدمة، عندما شاهد بعض الصور لامرأة ترتدي ملابس شبيهة تماماً بملابس زوجته، قبل أن يتأكد لاحقاً أنها هي بالفعل، وليس مجرد امرأة أخرى ترتدي ملابس مشابهة.
وكان هذا الزوج المسكين، قد عثر على ثلاث صور لهذه المرأة التي اعتقد في البداية أنها ترتدي ملابس شبيهة بملابس زوجته، وفيها ملامح تشبه زوجته أيضاً، وكانت تجلس على أحد المقاعد وهي تداعب شعر شخص آخر أرخى برأسه على حضنها، في البداية شعر الزوج بالصدمة واعتراه الكثير من الشكّ قبل أن يتأكد من أنها هي زوجته بالفعل التي تجلس مع هذا الرجل الغريب.
وعلى الرغم من أن الصور التي تُثبت خيانة الزوجة، والتي التقطت بالقرب من جسر يطلق عليه اسم جسر «الآهات»، كانت تعود إلى العام 2013، إلا إن الزوج الغاضب قام بمواجهتها بالدليل من خلال الصور التي حصل عليها لإثبات خيانتها له، ومن جهتها هي لم تنكر الأمر، الأمر الذي أدى بهما في النهاية إلى الاتفاق على الطلاق، وهو ما حصل بالفعل.
وفي وقت لاحق، نشر الزوج «المقهور» الصور على صفحته في موقع فيسبوك، وأثارت انطباعات كثيرة عند المستخدمين، غير أن أحدهم ويطلق على نفسه اسم «سان باتيستي» قال «يا له من عالم صغير.. كان كافياً أن تقول للزوج إنها لم تعد تحبه».