موضة الريش تجتاح عالم النجمات.. من الأفضل؟

أحلام بفستان من بورجوازي
درة بفستان من الريش
درة بفستان من مهند كوجاك
أحلام بفستان من الريش
دانيلا رحمة
أنغام بفستان أسود من بورجوازي
رابعة الزيات بفستان أبيض محتشم مع إكسسورات الريش
دانيلا رحمة
مريم سعيد
صبا مبارك بفستان من مايكل سينكو
11 صور

ظهرت موضة الريش بشكل كبير في السنوات الأخيرة، لاسيما في الفساتين السواريه، أو التنانير، والبلايز من الأزياء الراقية، وتعتبر هذه الصيحة لافتة للنظر ، لذا كثيرًا ما تعتمدها النجمات على السجادة الحمراء، أو على المسرح، بالإضافة إلى جلسات التصوير.

لفتت الأنظار النجمة الأردنية صبا مبارك خلال مهرجان الجونة السينمائي بفستان أبيض مع درجات أرجوانية هادئة بقصَة حورية البحر ، مزين بتطريزات الريش على الذيل، والجزء السفلي منه وهو من توقيع مايكل سينكو Michael Cinco.

صبا مبارك


أما دانييلا رحمة فقد اعتمدت على موضة الريش في آخر جلسة تصوير لها، باختيار تايير من الأزياء الراقية، يزينه الريش باللون الفضي اللامع على الخصر والأكمام ، وتنورة قصيرة ميكرو أضافت لمسة جريئة إلى الفستان، لكن مثل هذا الموديل لا يليق سوى بالنحيفات فقط، لأن الريش يضيف حجمًا إلى الصبية.

بـ جمبسوت لافت ومختلف، ظهرت درة في جلسة تصوير ، مع تطريزات الريش وكأنها أجنحة زادت من طول قامتها وهو من توقيع مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك Mohanad Kojack.

إذا كنت من ذوات الوزن المتوسط وترغبين في تجربة هذه الصيحة، يمكنك اعتماد تصميم السندريلا الذي اختارته النجمة أنغام من دار أزياء لا بورجوازي Labourjoisie بفستان أسود فخم، مستوحى من زمن الأساطير.

أنغام


أو يمكنك اعتماده من نفس دار الأزياء على طريقة النجمة أحلام، على أن يكون الريش في ذيل الفستان فقط، وأن تبتعدي عن الأكتاف، مع وضع حزام الخصر لإطلالة أكثر رشاقة.

ولكن، إذا كنت نحيفة وتتمتعين بجسد رشيق، يمكنك اعتماده كـ نجمة ستار أكاديمي لارا إسكندر على الأكمام، وأطراف الفستان باللون الأبيض، من توقيع اللبنانية ساندرا منصور Sandra Mansour.

في إطلالة محتشمة، لفتنا الفستان الأبيض البسيط الذي اختارته الإعلامية رابعة الزيات، مع إكسسوار الريش على الكتف، ونسقت معه كلتش بدرجة السيمون الهادئة.

تابعي أيضاً بالفيديو: نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي لصعب من مجموعة ريزوت 2019
إطلالات الفنانات بفساتين باللون الزهري للتوعية من سرطان الثدي
فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018