المطارات العالمية الأفضل في العالم خارج الولايات المتحدة

المطارات العالمية الأفضل في العالم خارج الولايات المتحدة
"دبي انترناشيونال"
"سنغافورة شانغي"
"سيول انشيون"
"هلسنكي"
"هونج كونج الدولية"
"مومباي"
"بيلي بيشوب تورنتو سيتي"
"زيوريخ"
"مطار حمد الدولي"
"طوكيو هانيدا"
11 صور

يطلع "سيدتي. نت" القارئات على  الـمطارات الـدولية الأفضل خارج الولايات المتحدة، المطارات التي تُقدِّم للمسافرين وسائل الراحة والرفاهية:

1. سنغافورة شانغي (SIN)

يعدُّ هذا  المطار وجهة مقصودة في حدِّ ذاتها، إذ يحوي شلَّالًا داخليًا وحديقة للفراشات ومكاتب في الهواء الطلق ومطاعم. ويمكن للـ مسافرين الذين لا تقل مدة الترانزيت لديهم عن ستِّ ساعات بالقيام برحلة مجَّانية في المدينة، أو الاستلقاء بجوار المسبح، أو مشاهدة الأفلام بنقرة واحدة في السينما المجانية التي تعمل على مدار الساعة.

2. سيول إنتشون (ICN)

كان المطار الدولي الرئيس في سيول قد افتتح قبل 16 سنة على أرض مستصلحة في مدينة إنتشون الساحليَّة، وتوسَّع منذ ذلك الحين. ويشتهر المطار بالنقاط التي توفِّرها صالاته الواسعة الخاصَّة بكبار الشخصيات، والتي تخدم شركتي الطيران الرئيستين للبلاد، أي الكورية والآسيوية. ويتوافر فيه حلبة داخليَّة للتزلج على الجليد، ومنتجع صحِّي، و"شارع ثقافي" يقدِّم مأكولات محلية وعروض رقص. وعلى الرغم من أنه يبعد 30 ميلاً من العاصمة، فإنَّ خط السكك الحديدية عالي السرعة يجعل الرحلة من المحطة إلى وسط المدينة تستغرق 43 دقيقة.

3. دبي انترناشيونال (DXB)

هو ثالث أكثر المطارات ازدحامًا في العالم، وواحد من مراكز التسوَّق الأكبر المعفاة من الرسوم الجمركية في العالم.

 

4. زيوريخ (ZRH)

الـمطار الدولي الأكبر في سويسرا، يضمُّ ما لا يقلّ عن تسع صالات. وهناك أكثر من 80 متجرًا، ومجموعة مُنوَّعة من المطاعم والحانات، وحتَّى متاجر البقالة. وإذا كان الطقس صافيًا، فإنَّ سطح المراقبة في الهواء الطلق يتمتع بإطلالات شاملة على الممرَّات.
 

اليوم العالمي للسياحة: صور 6 مناطق طبيعية لم تعلم أنها موجودة في دول عربية

السياحة في اسبانيا: جولة على المدن الصغيرة

هانوي وجهة سياحية للذواقة وعشاق المغامرة