فيديو: حبيب كورتني كارداشيان يضرب شابًّا بحضور دريك

Kourtney Kardashian & YounesBendjima
Younes Bendjima
مشهد من الفيديو
3 صور

نشرت إحدى المجلات الأمريكية فيديو صادمًا يُظهر مقطعًا لحبيب نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian السابق يونس بنجيما YounesBendjima، وهو يعتدي بالضرب على رجل مجهول خارج أحد النوادي الليلية في غرب هوليوود.
واللافت في الفيديو، أنّ النجم العالمي دريك Drake كان موجودًا في المكان ويشاهد الإشكال، مع الكثير من الرجال عند الباب الخلفي من النادي.
ويُظهر الفيديو أنّ الرجل الذي تم ضربه كان يسير أمام مجموعة من الرجال، قبل أن يلتفّ ويقول لهم جملة غير معروفة، فما كان من يونس الذي كان خلفه مباشرة إلا أن بدأ بضربه بشراسة على رأسه أمام الجميع.
شاهدوا الفيديو:

 

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد ذكرت أنّ كورتني كارداشيان انفصلت عن حبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجيما.
وقد جاء الانفصال على إثر انتشار صور لحبيبها يونس، خلال رحلته إلى المكسيك وهو برفقة شابة على شاطىء البحر.
وتُظهر الصور أنه كان يعانق هذه الشابة بطريقة حميمية، وعلى الرغم من أنه قال إنها مجرد صديقة، إلا أنه على ما يبدو فإنّ ذلك لم يُقنع حبيبته كورتني.
وفي هذا السياق ذكرت مصادر مقربة من الثنائي، أنّ فارق العمر بينهما الذي يبلغ 14 عامًا بات يؤثّر على حياتهما.
كما أنّ المشاكل بدأت، لأنّ شخصية كورتني الحرة كانت تستفز يونس، الذي كان ينزعج من اتخاذها القرارات من دون العودة إليه.
يشار إلى أنه بعد أن كثرت الشائعات حول حمل الشقيقة الكبرى في عائلة كارداشيان، كورتني، وبعد أن ذكرت مجلة Grazia ، أنّ النجمة أكدت خبر حملها في مقابلة معها، خرجت كورتني عن صمتها ونفت كل ذلك.
وكانت الأخبار قد تحدثت عن حمل نجمة تلفزيون الواقع بطفلها الرابع، والأول من صديقها الجزائري يونس بنجيما.
وقد غردت كورتني البالغة من العمر 38 عامًا حينها على صفحتها في تويتر قائلة: "عندما سألوني إن كنت قد سمعت عن الشائعات التي طالتني مؤخرًا، أجبت نعم سمعت أني "حامل"، وتابعت في تغريدة أخرى: "وقد وجدت الآن أنّ حديثي قد فُسّر بشكل غير صحيح كليًّا".
يشار إلى أنّ هذه الشائعة قد أُطلقت في الوقت نفسه الذي تنتظر به شقيقاتها الأخريات من عائلة كارداشيان كيم وكلوي وكيلي، استقبالهنّ أيضًا لمواليد جدد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"