تسريحات ضفائر الحمض النووي.. صيحة جديدة تجتاح انستقرام

أحدث صيحات الشعر
ضفائر الحمض النووي
صيحة لاقت انتشاراً واسعاً
تسريحة ضفائر الحمض النووي
7 صور

تسريحة ضفائر الحمض النووي، أحدث صيحات تسريحات الشعر التي أطلقها مصفف الشعر الأميركي ألكسندر ويلسون عبر تطبيق انستقرام، والتي لاقت رواجاً كبيراً نظراً الى أنها تصفيفة غريبة ومميزة وخارجة عن المألوف. وقد سُميت بضفائر الحمض النووي، بفضل تصميمها الحلزوني الملتوي الذي يشبه الحمض النووي.


طريقة تطبيقها
لتنفيذ تسريحة ضفائر الحمض النووي، يجب في البداية تقسيم شعرك الى ثلاثة أقسام، ومن ثم يتم تجديل قسمين من الشعر بدءاً بالقسم الخارجي، وعند الحصول على ضفيرة متناسقة، يتم نسجها مع الجزء الأخير من الشعر بطريقة لولبية متناسقة، أي ذهاباً وإياباً حتى الحصول على ضفيرة الحمض النووي، في شكل يبقى القسم الأوسط من الشعر ثابتاً. ويمكنك إما تجديل شعرك كله، أو ترك نصفه السفلي منسدلاً فيما تجدلين القسم العلوي منه بأسلوب ضفيرة الحمض النووي.


لون الشعر
في حال أعجبتك تسريحة ضفائر الحمض النووي، بإمكانك اعتمادها مهما كان لون شعرك، لكن للحصول على تسريحة أكثر جمالاً ولفتاً للأنظار، من الأفضل أن يكون شعرك متعدد الألوان، أي بألوان قوس القزح مثلاً. وقد تكون هذه التسريحة التي لاقت انتشاراً عبر إنستغرام، من أكثر التسريحات شباباً وعصرية وملاءمة للعطلات الصيفية والأوقات المرحة التي تقضينها خلال فصل الصيف.

 

شاهدي الطريقة بالفيديو :

 

A post shared by ALEXANDRA WILSON (@alexandralee1016) on

 

تابعي أيضاً

أجمل صبغات الشعر لهذا الموسم على طريقة نجمتكِ المفضلة

نجمات مغربيات اعتمدن لوك "الشعر المبلل" فمن الأجمل؟

صبغات الشعر الأكثر رواجاً في الخريف المقبل