تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام

تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام: يجب أن تُمارس التدريبات من 20 إلى 60 دقيقة
تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام: هي تستهدف أماكن الدهون الصعبة في الجسم، وتعمل على إزالتها والتخلُّص منها بسرعة وفعاليَّة
تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام: هي تُقلِّل التوتر وتجعل ممارسها يحصل على جسم رشيق ومتناسق في فترة قياسيَّة
تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام: هي حارقة للسعرات الحرارية ضعف ما تفعله التمرينات التقليديَّة
4 صور

تمرينات "التايبو" العائدة للمدرِّب العالمي بيلي بلانكس هي الأقوى للقلب، إذ تمزج بين تدريبات القتال واللياقة البدنية. وفي الآتي، تعداد لفعاليَّة تمرينات "التايبو" في إنقاص الوزن والارتقاء بصحَّة القلب:

تُقلِّل تمرينات "التايبو" التوتُّر، وتُحفِّز على إنقاص الوزن بهدف الحصول على جسم رشيق ومتناسق في فترة قياسيَّة. وهي تحرق السعرات الحراريَّة ضعف ما تفعله التمرينات التقليدية، حيث يُساعد أداء 45 دقيقة من "التايبو" على خسارة من 500 إلى 800 سعرة حرارية في التدريب، في مُقابل 400 سعرة حرارية للـ"ايروبيك".

تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام

يستطيع ممارسو "التايبو" فقد كيلوغرامين إلى ثلاثة كيلوغرامات في عشرة أيَّام، مع اتباع رجيم غذائي متوازن في عناصره. علمًا أن "التايبو" تستهدف أماكن الدهون الصعبة في الجسم، كالدهون المتمركزة حول حزام البطن والذراعين والوركين، وتعمل على إزالتها والتخلُّص منها بسرعة وفعاليَّة.

تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام

الجدير بالذكر أن هذه التمرينات تُساعد في تقوية العضل الكبير في الفخذين والساقين، كما في شدّ ترهُّلات الذراعين والوركين بفعل الحركات القتاليَّة، أثناء التدريب.
ويجب أن يستمرَّ التدريب من عشرين إلى ستِّين دقيقة، بصورة مستمرَّة. كما يُفترض أن يتكرَّر على مدى ثلاثة أيَّام إلى خمسة منها في الأسبوع.

تمرينات التايبو لخسارة كيلوغرامين من الوزن في 10 أيام

فوائد تمرينات "التايبو"

1. ا
لتخلص من دهون البطن عبر ممارسة هذه الرياضة لخمس مرَّات في الأسبوع، ولثلاثين دقيقة في كلِّ مرَّة.

2. تقوية عضلة القلب، إذ تحثُّ هذه التمرينات عضلة القلب على أن تتحرَّك بسرعة كبيرة، ما يُحسِّن أداء الدورة الدموية في الجسم، ويرفع مُعدَّل الأيض الغذائي.

3. زيادة الكتلة العضليّة، لرفع مُعدَّل الأيض في الجسم.