شاهدوا إطلالات نجمات حفل بياف 2018

ستيفاني صليبا
أنغام
لطيفة التونسية
ديما صادق
نورهان
نينا عبدالملك
6 صور

اقيمت مساء أمس فعاليات مهرجان بيروت الدولي "بياف" في دورته التاسعة، في ساحة النجمة، وسط العاصمة اللبنانية بيروت، حيث حملت هذه الدورة اسم الفنان المصري العالمي "عمر الشريف".
وكما جرت العادة وصلت نجمات العالم العربي إلى الحفل بإطلالات مميزة، كما تألقت النجمة التركية بيرغوزار كوريل، التي حضرت مع زوجها خالد أرغنش، أيضاً بفستان مميز، صرحت أنها لم تكن تريد أن ترتديه في المهرجان، بل اختارت فستاناً آخر، إلا أن مصمم أزيائها عندما علم أنها ستشارك في حفل في بيروت نصحها بفستان أكثر فخامة، يتناسب مع أناقة الحاضرات.


شاهدوا بعض إطلالات الحفل:


لطيفة التونسية:
لطيفة التونسية
وصلت النجمة إلى حفل "بياف" بفستان باللون الأزرق السماوي، من تصميم زياد نكد، مرصع باللون الفضي والقليل من الريش.

ديما صادق:

 ديما صادق
اختارت الإعلامية اللبنانية ديما صادق أن يكون فستانها، الذي هو من تصميم ساندي نور، بتدرجات اللون الأزرق، بعدما كانت قد ارتدت العام المنصرم فستانا أيضاً باللون الأزرق.

نورهان:
نورهان
تألقت النجمة بجامبسوت باللون الذهبي ، وبدا وكأنه يجمع بين تصميم الجامبسون والكاب، وهو من تصميم مازن طالب.

أنغام:

أنغام
اختارت النجمة أن تتألق بفستان مميز من تصميم زياد نكد أيضاً، باللونين الكحلي والأزرق الغامق، وبعض حبات الستراس الفضية، وقد بدا الفستان مناسباً جداً لأنغام حيث أظهرأنوثتها وعصريتها.


نينا عبد الملك:

 نينا عبدالملك
إطلالة نينا كانت من بين الإطلالات الأجمل التي أثنى عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخبراء الموضة، حيث ارتدت فستانا من Maison Lesley، باللونين الأسود والفضي، أظهر جمالها وأنوثتها.


ستيفاني صليبا:

 ستيفاني صليبا
أطلت النجمة اللبنانية بفستان جريء مميز باللون الذهبي، من تصميمم نجا سعادة، مكشوف على الصدر، وبفتحة طويلة.