اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنانة شيماء سبت تحتفي بكبار السن

مع مسنة بالحفل
شيماء وأخواتها
بنات سبت
وزير العمل
وزير العمل يتوسط الحضور
التكريم
أحلام جناحي
الشاعرة في الشرقاوي
سبت ومشاركون
الترحيب بإحدى المسنات
من أعضاء الجمعية.
الوزير يكرم.
20 صور

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، أقامت رئيسة جمعية «متواجدين» الفنانة البحرينية شيماء سبت، وبالتعاون مع دار يوكو لرعاية الوالدين فعالية «كبارنا تاج راسنا» لكبار السن، و بمشاركة ما يقارب ١٩٠ مسناً ومسنة، وبحضور حشد واسع من الفنانين والأدباء والرياضيين من داخل البحرين وخارجها، وبنات سبت الفنانات شيماء وشذى وأبرار سبت.
وأشاد حميدان بجهود جمعية «متواجدين» الرامية إلى تعزيز اللحمة الوطنية والتسامح وزرع معاني الخير والعطاء، معرباً عن شكره لجميع القائمين والمشاركين في تنظيم هذه الاحتفالية التي تقام تحت شعار كبارنا تاج راسنا، مضيفاً بأن الاحتفاء بكبار السن يعكس صدق المشاعر الإنسانية النبيلة التي تغمر نفوس جميع البحرينيين، وذلك من خلال الاحتفاء وتقدير هذه الشريحة من المجتمع، فضلاً عن تكريم شخصيات وطنية بارزة في مختلف المجالات الرياضية والفنية والاجتماعية..
وأشار حميدان إلى أن توظيف الفن ليقدم رسائل اجتماعية نبيلة، هو دليل على رقي فكر الفنان البحريني، لافتاً أن هذا التفاعل الراقي من فئات المجتمع، وخصوصاً الفنانين والكتاب والمفكرين والاجتماعيين، يساهم بشكل فاعل في دعم وإنجاح خطط وبرامج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرامية إلى الارتقاء بجودة حياة كبار السن. ومن جانبها، أكدت رئيسة جمعية متواجدين شيماء سبت أن الهدف من انطلاق الجمعية هو التركيز على فئة كبار السن وذوي الإعاقات والأيتام خلال شهر رمضان، قائلة: «إن الجمعية أطلقت سلسلة من الفعاليات الاجتماعية التي رسمت البسمة والبهجة على وجوه وقلوب هذه الفئات، وبعثت رسالة مهمة مفادها أن أبناء البحرين فيهم الخير والمحبة لبعضهم. ووجهت سبت الشكر الجزيل إلى راعي الحفل وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وإلى دار يوكو لرعاية الوالدين الذين قدموا كل الدعم لنا من بداية مشوارنا في الجمعية.