اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حجز ألف وحدة سكنية من مشروع "تلال الغروب" بجدة

وزارة الإسكان
حجز 1000 وحدة سكنية من
تلال الغروب
4 صور

أعلنت وزارة الإسكان اكتمال حجز 1000 وحدة سكنية تمثل المرحلة الأولى من مشروع "تلال الغروب" الواقع في حي الأمير فواز بمحافظة جدة، وذلك بعد أسبوعين فقط من إطلاقه.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف بن سالم السويلم، أنه تم إطلاق المرحلة الثانية من المشروع وستكون متاحة للحجز أمام المواطنين المستفيدين الذين تم التخصيص لهم ضمن برنامج "سكني" وذلك اعتباراً من يوم أمس الأحد.
وأشار السويلم، إلى أن الإقبال الكبير الذي يشهده المشروع أدى إلى رفع الطاقة الاستيعابية بهدف إنهاء إجراءات أكبر عدد من المستفيدين، لافتاً، إلى أنه ولضيق الوقت خلال شهر رمضان المبارك فإنه سيتم استقبال وخدمة نحو 300 مواطن يومياً، وذلك خلال ساعات عمل المعرض من التاسعة مساءً وحتى الثانية بعد منتصف الليل.
ودعا السويلم كافة مستفيدي الدعم السكني في محافظة جدة إلى الدخول إلى حساباتهم عبر بوابة الإسكان وتسجيل مواعيدهم في هذا المشروع لتتم خدمتهم بشكل أفضل.
يذكر أن مشروع "تلال الغروب" يقع على أرض وزارة الإسكان في حي الأمير فواز بمحافظة جدة، بمساحة 1.3 مليون، ويوفر أكثر من 6900 وحدة سكنية من نوع شقة عن طريق تحالف سعودي صيني، من خلال شركة "ساني" العامرية، التي ستبدأ العمل على تنفيذ المشروع بعد اكتمال حجوزاته، وتتنوع الخيارات التي يقدمها المشروع من خلال توفير 4 نماذج للوحدات السكنية تصل مساحاتها إلى 256 متراً مربعاً من نموذج "شقة ديبلوكس" مكونة من طابقين، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 250 ألف ريال.
ويتميز المشروع بتكامل البنية التحتية، وتوفير مواقع مخصصة للعديد من المرافق العامة والترفيهية، إضافة إلى تخصيصه مواقع للجهات الخدمية تشمل التعليمية والصحية وغيرها، إضافة إلى تخصيص العديد من المواقع للمسطحات الخضراء والحدائق العامة وملاعب الأطفال، كما سيتم تشييد مواقع تجارية على أرض المشروع تشمل مجمع تجاري "بوليفارد" على أحدث المعايير العالمية.