مشاريع واعدة: في معرض خريجي كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا

جانب من المعرض
مشاريع واعدة، في معرض خريجي كلية الإعلان
بلغت المشاريع ستة وأربعين مشروعًا
4 صور

أقامت كلية الإعلان التابعة لجامعة الأعمال والتكنولوجيا، المعرض الثالث لخريجيها من الطلاب والطالبات، برعاية سعادة رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور عبدالله دحلان، وذلك يومي الأربعاء والخميس الماضي، في قاعة فندق ليفانتو بجدة، بحضور أهم أصحاب الأعمال ومدراء الشركات ووكالات الإعلان، وقد تميز المعرض هذه السنة بحضور وفد من مجموعات إعلامية للاطلاع على أفضل الحملات الإعلانية المقدمة من قبل الطلبة؛ استعدادًا لاختيار بعضٍ منهم لشغل وظائف مناسبة بالمجموعة، وكما نجحت كلية الإعلان باستقطاب عدد كبير من الرعاة للمعرض، من المهتمين بالارتقاء بالقطاع الإبداعي بالمملكة.

وقد ضم المعرض مجموعة من مشاريع الطلاب المميزة، التي بلغ عددها ستة وأربعين مشروعًا، تم تصميمها وتنفيذها من قبل خمسين خريجًا وخريجة من كلية الإعلان خلال هذا العام.

حيث تضمن المعرض العديد من ورش العمل والمحاضرات، التي تتمحور حول الإعلان بالمملكة، وأهمية مواكبته للمستجدات العالمية، وبنفس الوقت المحافظة على المكتسبات المحلية.

كما وأبدت عميدة كلية الإعلان، الدكتورة حنين شعيب تفاؤلها بمعرض خريجي الدفعة الثالثة الواعد؛ حيث تتميز مشاريع الطلبة بأنها تستهدف قضايا وتحديات اجتماعية، وتضع حلولاً ترويجية إعلانية لها؛ لرفع الوعي لدى المجتمع.

يأتي هذا المعرض ضمن النشاطات التي تقوم بها الجامعة لتحقيق رسالتها في توظيف الخريجات، وإيجاد الفرص الوظيفية لهم، وكذلك بمساعدة الشركات في استقطاب الكفاءات الوطنية، والتي تنبعث من رؤية 2030؛ إذ يعد هذا المعرض من أهم الفعاليات التي تقيمها كلية الإعلان سنويًا؛ حيث يستطيع الطلبة من خلال أعمالهم الإبداعية ومشاريعهم الرائدة، الوصول لأصحاب الأعمال ومدراء الشركات؛ بغية تطبيق مشاريعهم على أرض الواقع، كما فعل زملاؤهم السابقون، بتسجيل نجاحات مميزة في السنوات الماضية السابقة.